هذا ماقرره القضاء في حق رئيس الافريقي السابق...ردوريغ كوسي يقدم درسا في الإخلاص...مفاجأة من حمدي العبيدي والتقرير الطبي أنصف نادر الغندري.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

هذا ماقرره القضاء في حق رئيس الافريقي السابق…ردوريغ كوسي يقدم درسا في الإخلاص…مفاجأة من حمدي العبيدي والتقرير الطبي أنصف نادر الغندري….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ان الدائرة الجنائية المختصة في النظر في قضايا الفساد المالي  بتونس،قررت تأجيل النظر في القضية التي رفعها النادي الافريقي ضد الرئيس السابق سليم الرياحي بتهمة الخيانة الموصوفة الى جويلية القادم بطلب من محامي المعني.

ومادمنا مع فريق باب ،فقد كانت البشرى اليوم بعد خضوع نادر الغندري لفحص دقيق حيث تبين ان الاصابة على مستوى الركبة تمثلت في التواء يتطلب راحة مدتها 3 أسابيع فقط على ان يعود اللاعب للميادين،ويسعى الإطار الفني  الى تجهيز أما رامي البدوي أو توفيق الشريفي لتأمين الخط الخلفي رغم ان اللاعب الممتاز جدا الذي يعمل في صمت رودريغ كوسي نجح في المهمة وأثبت انه لاعب جوكيؤ بإمتياز .

هذا كما علم موقع ام ام نيوز ان حمدي العبيدي الذي تميز مؤخرا بأهدافه الرائعة والحاسمة سيكون ضمن قائمة المنتخب في التربص القادم وهي قائمة تضم مفاجأة تتمثل في التحاق اسماعيل الغربي بنسور قرطاج .

بقي ان نؤكد في الختام ان سعيد السايبي تعرض الى انتقادات ولوم بسبب بعض الإختيارات الفنية في مواجهة بن قردان .

(هذا مقال رأي خاص فقط بموقع ام ام نيوز ولاعلاقة له بصوت الضفتين وكارتاجينفو والفريق الرياضي وبقية المواقع الأخرى)

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى