الترجي يربك فريق مغربي معروف ويحاول خطف نجمه...7 صفقات هامة ..معوض البدري في الطريق وتواصل الشعباني بالجعايدي..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

الترجي يربك فريق مغربي معروف ويحاول خطف نجمه…7 صفقات هامة ..معوض البدري في الطريق وتواصل الشعباني بالجعايدي…..

هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز

علم موقع ام ام نيوز ،ان اصابة أنيس البدري وخضوعه لتدخل جراحي على مستوى الظهر مما سيجبره على راحة مطولة ،جعل ادارة الفريق تبحث عن بديل ووفق ذات المصدر فان انتدابات المكشخة ستشمل 7 مراكز أو ربما 8 وهي انتدابات ضرورية من بينها 4 أجانب , وحسب آخر المعطيات فان الإدترة تنوي الإعلان تباعا عن أهم الصفقات انطلاقا من الأسبوع القادم بعد نجاح المفاوضات مع اكثر من اسم ،بقي ان مؤكد ومثلما انفردنا بنشره من قبل ان بسام الصرارفي نفى وجود أي اتفاق رسمي مع الترجي بل كانت عملية جس نبض سابقة في انتظار الايام القادمة .

كما علم موقع ام ام نيوز ان الترجي ولأول مرة بعد سنوات عديدة يتجه نحو السوق المغربية حيث يحاول الفريق الفوز بصفقة كبرى جدا للاعب هام لكن الملف مازال لم يشهد تطورا كبيرا واللاعب قادر على صنع الفارق اذا أمضى للمكشخة وهو يلعب في صفوف أحد الاندية المغربية المعروفة .

الترجي سيعزز صفوفه بمهاجمين اثنين اجنبيين ومدافع ومن بين الاسماء المطروحة زياد المشموم لكن توجد أقتراحات أخرى  وظهير ايمن الى جانب صانع ألعاب من الطراز الرفيع ،مع العلم وان معين الشعباني وفق مصادر ام ام نيوز تواصل مع راضي الجعايدي واتمنى له التوفيق في مسيرته.وهي بادرة تشكر من الشعباني .

 

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز في إشارة لمواقع باتت مفضوحة بعد أن تتعمد نقل ماننشره وتعيد صياغته بعد يومين)

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى