خطير ومتابعة : نقل لاعب الأولمبي الباجي للمستشفى بسبب حمراء السالمي ...ردة فعل غير متوقعة من النجم والبنزرتي ...تحرك في باجة وتصعيد.. فهل تكون هناك ايقافات بقرار من سلطة الإشراف.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

خطير ومتابعة : نقل لاعب الأولمبي الباجي للمستشفى بسبب حمراء السالمي …ردة فعل غير متوقعة من النجم والبنزرتي …تحرك في باجة وتصعيد.. فهل تكون هناك ايقافات بقرار من سلطة الإشراف….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا ،ومتابعة لما كنا أول من نشرناه  اليوم حول اصابة لاعب الأولمبي الباجي عثمان كومباسا بإنهيار حاد بسبب الورقة الحمراء امام النجم الساحلي والتي ستحرمه من نهائي الكأس وهو اقصاء ظالم وفق ادارة الأولمبي الباجي وبشهادة الجميع ومافيولا قناة للكأس ،وردا على من تساءل ان كنا في حجرات الملابس ،نعود لنمشف ان ادارة الأولمبي الباجي قررت التحرك وتقديم شكوى عاجلة ضد الصادق السالمي ومافيا الفساد في تونس،كماتك فتح تحقيق قضائي بعد أن أصيب اللاعب بإنهيار حاد  نقل على اثره للمستشفى ،وقد تلقى تعاطفا من لاعبي النجم وحتى المدرب فوزي البنزرتي .

هذا وقد خلفت الحادثة موجة من الغضب والاستياء في باجة وقد يتكور الامر الى ما لايحمد عقباه ونحن نتساءل عن سبب تأخر سلطة الإشراف في التحرك وايقاف كل اعضاء المكتب الجامعي .

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى