كوتشينغ الوحيشي حال دون فوز تونس على كرواتيا...هذا ماحصل بسبب البشير بن سعيد ...العاشوري وسيف الدين الجزيري... | آم آم نيوز MMNEWS
أخباررياضة

كوتشينغ الوحيشي حال دون فوز تونس على كرواتيا…هذا ماحصل بسبب البشير بن سعيد …العاشوري وسيف الدين الجزيري…

خاص بموقع ام ام نيوز

عجز المنتخب الوطني عن التأهل لنهائي دورة مصر حسب رصد موقع ام ام نيوز ،بعد ان اكتفى بالتعادل دون أهداف في المباراة ورفض الحكم المصري لهدف حمزة الجلاصي ،وكان الانسحاب بركلات الترجيح ،بعد ان أصر منتصر الوحيشي على تغيير البشر بن سعيد المتألق في المباراة لآخر لحظة بأيمن دحمان ،فكانت النتيجة فعلى مستوى ضربات الجزاء الى جانب سوء اختيار اللاعبين  حيث كان بالامكتن تحقيق نتيجة ايجابية بعد أن قدم المنتخب مستوى مقبولة لكن الكوتشينغ من الوحيشي والبوسعايدي حال دون ذلك ،وسيكتفي المنتخب بالمباراة التريبية امام تيوزيلاندا.،وقد ظهر الارتباك على الإطار الفني  وسط أجواء غريبة من الجماهير المصرية التي ساندت كرواتيا وتغافل الحكم المصري عن عدة أخطاء الى جانب اتخاذ قرارات لم تخدم منتخبنا ،لتكون المشاركة فاشلة بسبب الإختيار الغريب من المكتب الجامعي الذي واصل على نفس الأسلوب الذي انتهجه وديع الجرئ لتكون الكرة التونسية الخاسر الوحيد،فهل من المعقول ان يشارك للمنتخب في دورة دولية دون تعيين مدرب الى. حد الآن ؟ .

وحسب الكواليس فإن الإختيار على سيف الدين الجزيري لتسجيل ضربة الأجواء الاخيرة لم يكن بالاجماع ولم يعجب العديد ،كما ان إخراج العاشوري الذي كان أفضل لاعب فوق الميدان وتعويضه بالحزيري ايضا كان قرارا غريبا جدا استاء منه بعض المحيطين بالمنتخب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى