الوداد رغم بعض الغيابات أقصى صانداونز اقوى فريق افريقي حاليا تزامنا مع فضائح كرة الجرئ والصادق السالمي في تونس " الي ماتقوملهاش قايمة" .... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

الوداد رغم بعض الغيابات أقصى صانداونز اقوى فريق افريقي حاليا تزامنا مع فضائح كرة الجرئ والصادق السالمي في تونس ” الي ماتقوملهاش قايمة” ….

خاص بموقع ام ام نيوز 

في وقت تمت إثارة الجدل من جديد اليوم في بطولتنا حسب رصد موقع ام ام نيوز ،بسب اقصاء احد أفضل لاعبي لاعبي الأولمبي الباجي عثمان كومباسا من رجل المهمات الصادق السالمي ،مع العلم وان مافيولا قناة الكأس اكدت أن اللقطة لاتستحق اقصاء امام النجم الساحلي ،وهو ماجعل اللاعب يصاب بإنهيار لأنه سيكون متغيبا بارزا في نهائي الكأس امام الترجي  ، في نفس الوقت تمكن الوداد المغربي من الترشح لنهائي رابطة الأبطال بعد فوزه على. افضل فريق افريقي حاليا وهو صاندوانز الجنوب افريقي الذي هزم الأهلي المصري بخماسية وبلوزداد برباعية،ليكون الأهلي والوداد على موعد مع نهائي جديد ،في وقت تجامل فيه جامعة الجرئ المتوجين بالألقاب ثم توضع العصى في العجلة عند مشاركتهم القارية وهو مخطط تدميري خطير. الكرة التونسية والمؤسف ان الدولة لازالت تتحرك ببطئ إلى حد الآن .

(هذا مقال خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى