اعتراف أول من نوعه من مسؤولين في النجم والترجي يخص الافريقي....هذا ماحصل لآدم قرب في طبربة....بلال العيفة يتحرك وتطورات حول الحالة الصحية لإبن الذوادي .... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

اعتراف أول من نوعه من مسؤولين في النجم والترجي يخص الافريقي….هذا ماحصل لآدم قرب في طبربة….بلال العيفة يتحرك وتطورات حول الحالة الصحية لإبن الذوادي ….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا،ان بعض مسؤولي النجم والترجي عبروا عن اعجابهم بمافعلته جماهير الافريقي في ليلة واحدة عن طريق السوسيوس من خلال تجميع مبلغ 300 الف دينار والأيام القادمة سيرتفع المبلغ وذلك من اجل خلاص خطايا الفيفا ومن بينها الكاميرونيين سارج نيكولا وديدييه روستان تمهيدا لرفع عقوبة المنع من الانتدابات ،وجاءت ردة الفعل حتى من خلال حديثنا مع بعضهم خاصة وان مبادرتي الترجي والنجم لم تنجحا على النحو المطلوب في تجميع مبالغ دعم للفريقين.

ومادمنا مع  فريق باب الجديد فقد علم موقع ام ام نيوز ،ان آدم قرب تم تكريمه في مسقط رأسه طبربة خاصة وانه لن يشارك في مواجهة الغد امام اتحاد بن قردان ،مع العلم وان بلال العيفة الذي توج في الكويت مع فريقه كان تواصل مع زهير الذوادي للإطمىنان على صحة ابنه الى جانب دعمه لكل اللاعبين قبل موقعة الغد،مع العلم وان  عزيز نجل الذوادي تجاوب مع العلاج وقد تكون هناك تطورات ايجابية .

(هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى