مفاجأة تخص ملف ياسين مرياح ..كواليس الرابطة والعقوبة الحقيقية ...وهكذا كانت ردة فعل أعضاء الكاف غير المتوقعة أمس في اجتماعها بممثلي الترجي..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

مفاجأة تخص ملف ياسين مرياح ..كواليس الرابطة والعقوبة الحقيقية …وهكذا كانت ردة فعل أعضاء الكاف غير المتوقعة أمس في اجتماعها بممثلي الترجي…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا ،ان مساعي في الكواليس بذلت حتى يتراجع الحكم الموريتاني للدربي سيدي بوه عن التمسك بمقاصاة لاعب الترجي ياسين مرياح ،كما ان ادارة المكشخة استظهرت بمايفيد ان اللاعب لم يقم بصفع الحكم بالطريقة التي تم تهويلها بل كان مجرد نقاش ومناوشة ،ووفق بعض المعطيات إلى حد الآن قد تقتصر عقوبة اللاعب على الايقاف لمدة 4 أو 6 مباريات فقط وهو ما يدور حاليا في الكواليس في انتظار التأكيد أو النقي في اجتماع مكتب الرابطة خاصة وان البعض روح الى التجميد لمدة موسمين.

ومادمنا مع فريق باب سويقة،فقد علم موقع ام ام نيوز حصريا ايضا ،ومثلما اكدناه من قبل وتحديدا أمس وكان لنا السابق  ان اعضاء لجنة الكاف كانوا متشددين وصارمين مع اللجنة القانونية للمكشخة في الاجتماع أمس الخاص باستئناف الترجي ضد العقوبات المسلطة عليه ،بل وتم توجيه أسئلة قاسية وهو مايؤكد عدم الرغبة في تخفيف العقوبات واستهداف ممثل تونس وهذا مايفسر ايضا رفض الطعن  .

(هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وقد اتخذنا كل الإجراءات القانونية لحماية حقوقنا )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى