أسامة السلامي يقطع الطريق ويتمكن من حماية وتحصين أبرز لاعبي الإفريقي....لهذا لايريد السايبي الا الإنتصار امام المنستيري...ومفاجآت هيكل دخيل يتم الإعلان عنها تباعا..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

أسامة السلامي يقطع الطريق ويتمكن من حماية وتحصين أبرز لاعبي الإفريقي….لهذا لايريد السايبي الا الإنتصار امام المنستيري…ومفاجآت هيكل دخيل يتم الإعلان عنها تباعا…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا ،ان المدير الرياضي أسامة السلامي تعهد بملف لاعب الافريقي  حمدي العبيدي الذي تعرض لحملة منذ الاختلاف مع زهير الذوادي حول تنفيذ ضربة حزاء،كما ان ردة فعل سعيد السايبي خلفت استياءا بل ان مدرب الأحمر والأبيض يسعى الى الإستنجاد بورقة المهاجم السينغالي الشاب اليوم مبايي في التشكيلة الأساسية امام الاتحاد المنستيري في المواجهة القادمة ،وهذا ماجعل المسؤولين يتدخلون لوضع حد لكل مايقال خاصة وان العبيدي لاعب واعد قادر على الٱضافة وتألق مع النادي رغم انه لايتمتع بنفس امتيازات  عديد اللاعبين ومنهم من لايستحق حتى تقمص زي فريق باب الجديد. وحتى لايخسر النادي اللاعب الذي تتمناه اندية تونسية منافسة وحتى لايتكرر اكثر من سيناريو سابق لذلك فان الايام القادمة قد تشهد تحسينا في عقد العبيدي لحمايته.

ومادمنا مع الافريقي فقد علم موقع ام ام نيوز أيضا ان مواجهة الفريق امام الاتحاد المنستيري ستكون حاسمة للمدرب سعيد السايبي والذي يعمل على تحقيق الإنتصار والثأر من مناقس هزم النادي ذهابا وايابا في مرحلة التصفيات المؤهلة للبلاي اف  ،ويخفي نائب الرئيس هيكل دخيل عديد المفاجآت التي سيعلن عنها تباعا وذلك في اطار إعادة فريق باب الجديد الى سكته الصحيحة .

(هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى