متابعة/ هذا ماقرره اسكندر العبيدي بعد الإعتداء عليه ...ما أصاب مارشان عند اقتحام التمارين وخطوة مخيفة قد يتخذها بعد اقصاء الشرفي .... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

متابعة/ هذا ماقرره اسكندر العبيدي بعد الإعتداء عليه …ما أصاب مارشان عند اقتحام التمارين وخطوة مخيفة قد يتخذها بعد اقصاء الشرفي ….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا ،ان لاعب النادي الافريقي اسكندر العبيدي الذي تعرض للتعنيف من جماهير الفريق اليوم الخميس بسبب مناوشاته وما فعله مع الجماعية أثر نهاية لقاء الكأس أمام النادي الصفاقسي ،قد يتعرض لعقوبة كبرى من ادارة النادي اولها ابعاده لفترة عن التمارين ،وثانيها امكانية اقصائه من التشكيلة الأساسية الى جانب عقوبة مادية والعقوبة المادية لاتقتصر عليه فقط بل على كل اللاعبين بسبب الإخفاق الأخير .

كما علمنا ان اللاعب كان غاضبا بسبب ماتعرض له لكنه سيقدم اعتذارا رسميا لكل جماهير الأحمر والأبيض وليس للفئة التي عنفته ،من جانب آخر علمنا ان مدرب الفريق مارشان أصيب بحالة هلع بسبب ردة فعل جماهير الفريق، وهو ماسبجعله يراجع حساباته جيدا قبل الاختيارات الفنية وان لايتحدى جماهير النادي عندما طالبته بالفرحاتي حارسا أساسيا ،ولن تمنح الجماهير كارط بلانش  من جديد للإدارة ألا بعد التأكد من حسن نيتها وترفع عقوبة المنع من الانتدابات وتكشف حقيقة المصاريف وأين ذهبت اموال اللطخات والقطرية  .

بقي ان نؤكد ان الشرفي لن يكون الحارس الأول بقرار من مارشان ،لكن الاشكال وهو ما لاحظناه في موقع ام ام نيوز من خلال حديثنا إليه أمس ، ان المعني مازال غير مقتنع بأن يكون الفرحاتي أساسييا وحارس أول والخوف ان يمنح الثقة لمعز حسن وهو مايجعلنا نشك في أمر ما داخل النادي وحقيقة الاملاءات ولماذا يتم استهداف الفرحاتي .

(تنبيه: هذا المقال هو مقال رأي  خاص فقط بموقع ام ام نيوز وكل من سينقل المحتوى سنصدمه قريبا )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى