العلمي يتصدى لمحاولة يائسة من جماهير فريق عريق والنجم الساحلي بعد التأهل...انتدابات "في المكتوب"..وتكريم خاص من منافس الإفريقي لعادل السليمي.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

العلمي يتصدى لمحاولة يائسة من جماهير فريق عريق والنجم الساحلي بعد التأهل…انتدابات “في المكتوب”..وتكريم خاص من منافس الإفريقي لعادل السليمي….

خاص بموقع ام ام نيوز 

خلافا لما تم ترويجه منذ اسدال الستار على مباراة الإفريقي في كأس تونس وتاهله عن جدارة ،لم يقدم النجم الساحلي احتراز ضد الإفريقي ويوسف العلمي ،لأنه ولكل بساطة وحسب مصادر ام ام نيوز فقد خير رئيس فريق  باب الجديد منذ فترة الرصانة وعدم النزول للميدان لتجنب أي اشكال قانوني ولعدم منح الفرصة لأي فريق ينهزم كرويا فوق الميدان للبحث عن اعذار واهية ،وحتى يكف أنصار لفريق معروف التدخل في شؤون فريق الأحمر والأبيض والتشكيك في انتصاراته  بعد أن باتت عودته تربكهم  .

ومادمنا مع الافريقي ،فقد عام موقع ام ام نيوز  حصريا ان فريق باب الجديد.حسم صفقتين رسميا للاعبين من اتحاد المنستيري ومستقبل سليمان في انتظار صفقتين جديدتين هامتين،هذا كما علم موقع ام ام نيوز ان ادارة نادي تاكلسة ستكرم عادل السليمي مدرب فريق الأحمر والأبيض على هانش مواجهة الفريقين في سباق الكاس يوم الإربعاء تثمينا لجهوده وانجازاته في عالم الجلد المدور.

 

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى