دقت ساعة الصفر وتم كشف المسكوت عنه : إحالة اعلاميين رياضيبن معروفين ..حكام ..رؤساء هذه الأندية الكبرى..مسؤولية من الجامعة وأصحاب صفحات مشبوهة على القضاء .... | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصةرياضة

دقت ساعة الصفر وتم كشف المسكوت عنه : إحالة اعلاميين رياضيبن معروفين ..حكام ..رؤساء هذه الأندية الكبرى..مسؤولية من الجامعة وأصحاب صفحات مشبوهة على القضاء ….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا ،أن شهر ماي سيشهد  اخضاع عديد الأسماء الرياضية المعروفة للتحقيقات  فيما يتعلق بقضايا فساد مالي وتجاوزات ورشاوي وتحريض على النفس ومحاولة استغلال الجماهير في اغراض سياسية  وفي محاولة لخلق لخلق النعرات الجهوية ،ووفق ذات المصدر فإن الملف ثقيل جدا وسيطال  مسؤولين اثنين من جامعة كرة القدم،5 رؤساء اندية اثنين منهما يسيران فريقين كبيرين ،3 مسؤولين سابقين لأندية معروفة من بينها رئيس فريق من الساحل ،7 حكام والقائمة ستشمل ربما لاعبين سابقين وحتى بعض المحللين والاعلاميين الفاسدين وأصحاب المواقع والصفحات المشبوهة  في اطار حملة تطهير كبرى تقودها الدولة من أجل أصلاح كل القطاعات .

 

(هذا تقرير يحتوي على معطيات خاصة جدا بموقع ام ام نيوز وكل موقع  ” من اليشادينها رجال بشلاغمهم مايعرفوش يكتبوا سطر ” يسرق المحتوى بكل وقاحة سنعود له قريبا )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى