بعد " حق الملح " ..." مهبة العيد " من قيس سعيد ل" التوانسة" ستكون أثقل والتحقيقات والإيقافات ستطال هذه القائمة المطولة من الأسماء الكبرى والمشاهير بعد الغنوشي ..... | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

بعد ” حق الملح ” …” مهبة العيد ” من قيس سعيد ل” التوانسة” ستكون أثقل والتحقيقات والإيقافات ستطال هذه القائمة المطولة من الأسماء الكبرى والمشاهير بعد الغنوشي …..

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ومتابعة لما نشرناه من قبل وتحديدا منذ اسبوعين حول الإيقافات أواخر شهر رمضان ،فتوجد معطيات هامة جدا تخص قيادات من الاتحاد وحتى مسؤولين في الدولة في اطار برنامج اصلاح للتخلص من الدولة العميقة،ووفق ذات المصادر فإن قيس سعيد لن يتراجع رغم الضغوطات الخارجية في محاسبة عدة رؤةس ساهمت في تدمير تونس وتعمدت افساد الثورة التونسية وفق املاءات اجنبية وعمدوا الى تخريب كل مايميز بلادنا لسنوات مع افلاس المؤسسسات وتدمير عديد القطاعات ،لذلك وبعد ” حق الملح للتوانسة” ليلة 27 رمضان من خلال الإيقافات الكبرى من بينها راشد الغنوشي ،فإن  “مهبة العيد ” للشعب ستكون ثقيلة وذلك من خلال سلسلة ايقافات. كبرى وتحقيقات ستطال سياسيين ،رجال أعمال ،نواب سابقين ،نقابيين وقيادات صف أول في الإتحاد وحتى بعض الاعلاميبن والفنانين .

 

(هذا تقرير خاص فقط بموقع ام ام نيوز وكل موقع ينقل المحتوى تنتظره مفاجأة )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى