برباعية كاملة : الإفريقي ينتفض على حساب تطاوين ويرتقي الى المركز الثاني مع الترجي والذوادي يكشف سر سيقود النادي الى التتويج آخر الموسم.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

برباعية كاملة : الإفريقي ينتفض على حساب تطاوين ويرتقي الى المركز الثاني مع الترجي والذوادي يكشف سر سيقود النادي الى التتويج آخر الموسم….

خاص بموقع ام ام نيوز 

تدارك النادي الافريقي هزيمة نصف نهائي الكأس بضربات الجزاء امام الأولمبي الباجي سريعا ،واستعلد جل اللاعبين الثقة بأنفسهم أثر عمل كبير قام به نائب رئيس الفريق هيكل دخيل الى جانب المدير الرياضي أسامة السلامي ،وقد فاز فريق باب الجديد برباعية كاملة على حساب اتحاد تطاوين كانت من اقدام العزوني ،العبيدي والغندري وزهير الذوادي ،ليرتفي بذلك فريق باب الجديد الى المرتبة الثانية  الى جانب الاتحاد المنستيري الذي تغير في دربي الساحل امام ليتوال والترجي الرياضي ب8 نقاط .

وحسب الكواليس فإن الجميع اتفق على تدارك عثرة الكأس واللعب على الأدوار المتقدمة للبطولة،حيث اكد زهير الذوادي انه حسب خبرته والتجارب التي مر بها سابقا ففريق باب الجديد قادر على للمراهنة على اللقب بعد الخروج من سباق الكأس,وفي كل موسم يفشل فيه الاحمر والأبيض من الوصول لنهائي الكأس يحقق النادي انجازا على مستوى سباق البطولة وفق قوله  .

(

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى