النجم مع فوزي البنزرتي في عالم آخر....المرتبة الثانية ممنوعة ..رسالة للترجي وبقية المنافسين وشرط قدمه " الكوتش" بعد دربي الساحل للمواصلة.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

النجم مع فوزي البنزرتي في عالم آخر….المرتبة الثانية ممنوعة ..رسالة للترجي وبقية المنافسين وشرط قدمه ” الكوتش” بعد دربي الساحل للمواصلة….

خاص بموقع ام ام نيوز

تأكد مانشرناه منذ ايام في موقع ام ام نيوز ، وكان يوسف العبدلي في المستوى المطلوب حيث قدم مباراة ممتازة في اول ظهور له بقميص النجم الساحلي وضد فريقه السابق الإتحاد المنستيري وسجل الهدف الأول  بطريقة ” فيها صنعة” وفتح باب التألق والخروج بالنقاط ال3 لزملائه،حيث حسم ليتوال دربي الساحلي وثأر لنفسه  في لقاء تأكد فيه ماكنا نشرناه أمس ايضا حيث شاهدت تشكيلة الاتحاد غياب الحارس بشير بن سعيد بعد أن عاودته الآلام على مستوى الظهر .

وبعد هذا الفوز يعمق ليتوال القارب في الطليعة؛يؤكد انه هذا الموسم مع فوزي البنزرتي في عالم آخر  وسيكون أبرز المتراهنين على اللقب،حيث شدد الكوتش البنزرتي على ان العثرة معه غير مسموحة والمرتبة الثانية غير مقبولة هذا الموسم والفوز على المنافسين المباشرين بمافي ذلك الترجي هو مفتاح التتويج باللقب.

يذكر أن البنزرتي ثار على اكثر من لاعب في الميدان لأنه يرفض ان تكون هناك أخطاء لاتخدم مصلحة ليتوال وهذا هو شرطه الأساسي لمواصلة النجاح .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى