مهمة عاجلة لأسامة السلامي داخل الإفريقي ...3 لاعبين مغضوب عليهم بسبب مخطط التمرد الفاشل... ودخيل ينجح في خلق أجواء مريحة وحمدي العبيدي يعوض المساكني.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

مهمة عاجلة لأسامة السلامي داخل الإفريقي …3 لاعبين مغضوب عليهم بسبب مخطط التمرد الفاشل… ودخيل ينجح في خلق أجواء مريحة وحمدي العبيدي يعوض المساكني….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،أن ادارة النادي الافريقي بقيادة هيكل دخيل وبعد تسوية ملف المستحقات المالية والإتفاق على كل التفاصيل مع اللاعبين وذلك تفاعلت مع مطالب بعضهم،قد تحسم  ملف بعض المغادرين للنادي وتحديدا 3 لاعبين من الملقبين بالركائز لكنهم مثلوا حملا ثقيلا على الفريق ولم  يقدموا مايستحق الذكر  ،بل وحاولوا التحريض على الاضراب وتسميم الأجواء ،لكن مخططهم كان فاشلا بفضل نائب رئيس النادي الذي تمكن من خلق أجواء مريحة استعاد فيها أغلب اللاعبين الثقة مع المسؤولين،مع العلم وان زهير الذوادي رفض بدوره التراجع عن شكواه للجنة النزاعات ومطالبة فريق باب الجديد بأكثر من مليار.

وقد أوكلت ادارة النادي  لأسامة السلامي ،مهمة التفاوض مع  5 لاعبين  يسعى  الفريق لضمهم  في الصائفة القادمة من اجل تعزيز النادي بعد رفع عقوبة المنع من الانتدابات مقابل عملية غربلة داخل الفريق ،كما  وضعت الادارة ملف عقود اللاعبين التي تنتهي بنهاية جوان وتتحاوز ال12 لاعبا  وتخص العديد من اللاعبين الذين تريد االهيئة المحافظة عليهم مقابل رحيل ا3, اسماء من الكوادر عن الفريق للاساب التي سبق وان ذكرناها . .

في المقابل ام توحسه الدعوة لمهاجم الافريقي حمدي العبيدي في تربص المنتخب  من اجل تعويضه يوسف المساكني في مباراة العودة امام ليبيا ببنغازي

 

 

(هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى