قائمة ثقيلة للأسماء المطلوبة للإفريقي في الميركاتو الصيفي...لاعبين من أندية كبرى من بينها الترجي وأسماء أخرى تنشط في هذه الدوريات.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

قائمة ثقيلة للأسماء المطلوبة للإفريقي في الميركاتو الصيفي…لاعبين من أندية كبرى من بينها الترجي وأسماء أخرى تنشط في هذه الدوريات….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز وتأكيدا لما نشرناه من قبل حصريا ،أن ادارة الإفريقي انطلقت في الإعداد المبكر للميركاتو ،حيث دخلت في مفاوضات مع عدة اسماء هامة جدا وقد يكون بعضها مفاجئا.

فإلى جانب عمليات جس النبض مع لاعب الاتحاد المنستيري والسابق للترجي يوسف العبدلي ،الى جانب فتح أبواب العودة امام أسامة الحدادي ان أراد ذلك ،يوجد اتصال مع لاعب تونسي متألق في الدوري الليبي مع أحد اكبر الاندية هناك  وقد جلس اللاعب الى المسؤولين ،كما توجد مفاوضات مع لاعب من فريق كبير في تونس  وهو لاعب ظهر بمستوى جيد ،الى جانب طرح اسم لاعب الترجي محمد أمين المسكيني الذي سيغادر فريق باب سويقة في  نهاية جوان ، ولن يجازف الافريقي بالتجربة من جديد مع لاعبين جزائريين ،لكن الوجهة القادمة ستكون أحد اللاعبين الأفارقة الناشط في دوري اوروبي وهو مهاجم الى جانب لاعب من شمال افريقيا ينشط في دوري عربي ويشغل خطة مدافع .

 

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وحقوقنا ستكون محفوظة )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى