اليوم ينطلق تربص المنتخب ..كواليس غريبة ..هذه قائمة ال10 لاعبين الذين تخلى عنهم القادري آخر لحظة بتعليمات وهذا مافعله الفرجاني ساسي بعد اقصائه وأخاف المكتب الجامعي !!!! | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

اليوم ينطلق تربص المنتخب ..كواليس غريبة ..هذه قائمة ال10 لاعبين الذين تخلى عنهم القادري آخر لحظة بتعليمات وهذا مافعله الفرجاني ساسي بعد اقصائه وأخاف المكتب الجامعي !!!!

خاص بموقع ام ام نيوز 

ينطلق اليوم الاحد في العاصمة تربص المنتخب الوطني لكرة القدم استعدادا لمباراتي ليبيا لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس افريقيا افريقيا والمبرمجتين يومي الجمعة 24 مارس برادس بداية من التاسعة والنصف ليلا والثانية يوم الثلاثاء 28 مارس ببنغازي انطلاقا من التاسعة ليلا.

مواجهتين هامتين لحسم الترشح رسميا ،رغم كل الكواليس التي  رصدناها في موقع ام ام نيوز والمتعلقة بالقائمة،حيث علمنا ان القادري تخلى عن 10 لاعبين وقام بتغييرهم آخر لحظة بعد تدخل من مجموعة العادة التي يبدو أنها لم تتعلم الدرس من فشل المنتخب في اكثر من مناسبة ،كما تأكدنا ان مدرب المنتخب لايملك شخصية قوية للحسم،وحسب  بعض المصادر فإن محمد الضاوي كريستو تلقى دعوة رسمية قبل التراجع عن ذلك شأنه شأن بلال العيفة وقد تم اقصاء ديلان برون قبل التراجع عن ذلك بتعليمات ،وتم التخلي عن فكرة توجيه الدعوة لمهاجم الافريقي حمدي العبيدي ولاعبين اثنين من الاتحاد المنستيري  وآخر من النجم الساحلي الى جانب رفع الفيتو امام منح فرصة للاعب منتخب أقل من 20 عاما والمتالق محمود غربال لأسباب غريبة .

مع العلم وان  الفرجاني ساسي عدد باعتزال اللعب دوليا  وفضح الجميع بعد تجاهله لكنه تلقى تطمينات من عضو جامعي ( بدون تعليق).

(هذا مقال رأي خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى