الإفريقي يؤكد ما انفردنا بنشره حول الاتفاقية مع مرسيليا...الوحيشي والعلمي ضيوف شرف أمس في ملعب فيلودروم ..3 عمالقة قادمين من فرنسا وتصعيد بسبب الترجي!! | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

الإفريقي يؤكد ما انفردنا بنشره حول الاتفاقية مع مرسيليا…الوحيشي والعلمي ضيوف شرف أمس في ملعب فيلودروم ..3 عمالقة قادمين من فرنسا وتصعيد بسبب الترجي!!

تاكيدا لما انفردنا بنشره حصريا في موقع ام ام نيوز 

متابعة لما كان موقع ام ام نيوز نشره حصريا وحاول البعض تاكيده منذ أسابيع وتجسد أمس وأول أمس ،اعلن الافريقي اليوم  رسميا عن امضاء اتفاقية هامة مع اولمبيك مرسيليا هي الاولى من نوعها في تونس وتحتوي مباراة ودية وتعاون مشترك على مستوى التكوين وتبادل تربصات .

كما حضر يوسف العلمي ومنتصر الوحيشي مباراة مرسيليا امس امام غالاتا سراي التركي كضيفي شرف الى جانب علي علولو وتابعوا المباراة في ملعب فيلودروم ،

بقي ان نؤكد ان هناك الشراكة ستيرم بين الافريقي وفريق ايطالي الى جانب الزمالك وايضا فريق وفاق سطيف الجزائري والاتحاد الليبي،كما علم موقع ام ام نيوز ان منتصر الوحيشي جلس في فرنسا الى 3 لاعبين افارقة من الطراز الرفيع من بينهم المدافع الايفواري الذي ينشط مع ليل .

ومادمنا مع الافريقي فان مسؤولي فرع كرة اليد عبروا عن غضبهم بسبب خسارة الإحتراز ضد ساقية الزيت خاصة وان القرار تطلب 4 أشهر انتظار وتأخر كثيرا وهو ماجعل ادارة النادي تشكك في الجامعة التي ارادت ان تعرقل الملف من اجل الترجي لمنحه اللقب.

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وكل من يحاول السطو على المحتوى سيصدم قريبا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى