الصفاقسي يتفاعل مع درس الإفريقي اليوم بسبب دحمان .... نجم الأحمر والأبيض يعلن اخلاصه بالتمديد مع النادي... والغندري يعلن مفاجأة حول مصيره مع الأحمر والأبيض..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

الصفاقسي يتفاعل مع درس الإفريقي اليوم بسبب دحمان …. نجم الأحمر والأبيض يعلن اخلاصه بالتمديد مع النادي… والغندري يعلن مفاجأة حول مصيره مع الأحمر والأبيض…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

تفاعلت حماهير  الأحمر والأبيض مع  التحالف من أجل الإفريقي من اجل اقتناء تذاكر  رمزية قيمتها دينار واحد لدعم النادي على هامش لقاء فريق باب الجديد بالنادي الصفاقسي ،وكانت بمثابة رسالة إيجابية بعد منع جماهير النادي من الحضور في الكلاسيكو بقرار من ادارة فريق عاصمة الجنوب ،وقد خلفت هذه البادرة ردود أفعال إيجابية حتى من ادارة النادي الصفاقسي التي تحدثت في أكثر من مناسبة عن تضحيات جماهير الافريقي مع فريقها وتتمنى المثل لتسديد عدة ديون من بينها مستحقات اللاعبين وايرزهم الحارس ايمن دحمان الذي كان اشترط من اجل الموافقة على تمديد عقده من قبل الحصول على مستحقاته المالية المتخلدة بذمة الفريق وقيمتعا  350 الف دينار وقد هدد في اكثر من مرة بتقديم شكوى للجنة النزاعات.

ومادمنا مع الافريقي ،ومثلما اكدناه من قبل في موقع ام ام نيوز فقد ابدى رودريغ كوسي اخلاصه للفريق وقدم درسا لكل اللاعبين وذلك من خلال الموافقة على تمديد عقده مع النادي  ولم يتقدم ايضا بشروطا تعجيزية ،مع العلم وان نادر الغندري قد يعلن نهاية الموسم بدوره عن مفاجأة وقد ستكون في صالح الأحمر والأبيض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى