تعادل جديد للترجي هذه المرة امام حمام سوسة رغم السيطرة ..حراس النجم يدخلون الشك في المكشخة والجعايدي يستجد بحب جديد لفك شفرة الهجوم..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تعادل جديد للترجي هذه المرة امام حمام سوسة رغم السيطرة ..حراس النجم يدخلون الشك في المكشخة والجعايدي يستجد بحب جديد لفك شفرة الهجوم…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

اكتفى الترجي الرياضي بالتعادل دون أهداف امام أمل حمام سوسة وهو التعادل الثاني في أيام بعد العجز عن تجسيد السيطرة في لقاء رابطة الأبطال امام النجم الساحلي ، ومن الضروري ان يبحث راضي الجعايدي عن الحلول الهجومية  ليعود الفريق الى سطة الإنتصارات من جديد خاصة وانه يملك أفضل تركيبة تضم لاعبين ممتازين على غرار بوغرين وبن رمضان والشعلالي لكن اللمسة الاخيرة مفقودة وكينغسلاي ايدو وبن خليفة وايوالا لم يقدموا المطلوب منهم ،ومن المنتظر ان يستنجد الجعايدي بسلاح المرزوقي من جديد في المواجهات القادمة.

يذكر ان المباراة شهدت اليوم تألق الحارس مكرم البديري وهو الحارس السابق للنجم على شاملة تألق علي الجمل مع النجم في لقاء رابطة الأبطال.

بقي ان نؤكد في الختام ان الحالة الصحية لخيل شمام مستقرة بعد الإصابة على مستوى الرأس وقد تم الإحتفاظ به في إحدى المصحات للإطمىنان عليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى