سر الإتصال الجديد المفاجئ من سيف الدين الجزيري مع مسؤولي الإفريقي.. ومدرب المنتخب جلال القادري قدم خدمة هامة للأحمر والأبيض .. | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

سر الإتصال الجديد المفاجئ من سيف الدين الجزيري مع مسؤولي الإفريقي.. ومدرب المنتخب جلال القادري قدم خدمة هامة للأحمر والأبيض ..

خاص بموقع ام ام نيوز 

تأكيدا لما نشرناه منذ ايام حصريا في موقع ام ام نيوز ،حول تواصل سيف الدين الجزيري مع مسؤولي النادي الافريقي وجلسة جمعته بأحدهم بمناسبة تواجد الزمالك في تونس عند مواجهته الترجي،فإن اللاعب ومثلما اتفق على ذلك تدخل من اجل تسوية الملف بين فريق باب الجديد والزمالك حول مبلغ 120 الف دينار تونسية وهي مستحقات ألزمت بها الفيفا الفريق المصري لصالح فريق باب الجديد كمنحة تكوين للاعب،،وقد الجزيري ذلك في اتصال جديد مع مسؤول من الاحمر والابيض ،مع العلم وان المعني وعد بأن تكون عودته للبطولة التونسية من جديد ان انتهت تجربته في عالم الإحتراف من بوابة الأحمر والأبيض.

ومادمنا مع الأحمر والأبيض فقد علم موقع ام ام نيوز ،ان المدرب الوطني جلال القادري هو من طالب نادر الغندري بالعودة والتركيز مع فريقه بعد أن تمرد وقاطع التمارين بسبب عرض فريق عجمان الإماراتي واعدا اياه بدعوته ضمن القائمة القادمة ،وهو ما يفسر تراجع الغندري بعد سفره وتوضيحه الذي نشره للجماهير ومباشرنه التمارين وخوضه المباريات بجدية مع فريق باب الجديد مؤخرا .

(تنبيه: هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى