كواليس مايحصل حاليا داخل النجم الساحلي.. تطورات عاجلة....ماذا قالت أنس جابر .. إستعادة بوتمان من بلوزداد ومراسلة من ميلان الإيطالي لتحديد موعد المواجهة .... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

كواليس مايحصل حاليا داخل النجم الساحلي.. تطورات عاجلة….ماذا قالت أنس جابر .. إستعادة بوتمان من بلوزداد ومراسلة من ميلان الإيطالي لتحديد موعد المواجهة ….

خاص بموقع ام ام نيوز 

بعد تدخل رئيس الجامعة وديع الجرئ لدى الكاف لإمهال النجم الساحلي الى يوم الجمعة 21  جويلية الجاري قبل ايام من قرعة رابطة الأبطال والتي ستكون يوم 25 جويلية ،تحركت وفق مصادرام ام نيوز كل عائلة النجم الساحلي من اجل ايجاد حل عاجل لخلاص 6,2 مليار لدى الفيفا ومن المنتظر ان تكون ال72 ساعة الحالية حاسمة جدا الى جانب انها صعبة امام ضيق الوقت لتوفير المال ثم مراسلة الفيفا من جديد والحصول على الوثيقة الخاصة بخلاص الديون ،ووفق بعض المعطيات التي بحوزتنا توجد محاولة أخيرة من فريق جوهرة الساحل تتمثل في خلاص بعض اللاعبين الرافضين التنازل من بينهم العوافي الذي ومن تقريبا تسوية وضعيته وبن عيادة مع ايجاد حل وسط مع اللاعبين التونسيين من بينهم الجمل وبن عمر والمساكني ،يذكر ان كشريدة كان وافق على التسوية والتنازل .

والسؤال الذي يطرح نفسه ،لماذا لم تصارح الهيئة الجميع مبكرا للتحرك من اجل خلاص الديون ؟ ولماذا تم الإعلان في الأمتار الاخيرة ؟ وهو مايجعلنا نجزم ان بعض اللاعبين المتفق معهم على امضاء وثائق تسوية ثم تسديد المبالغ على مراحل تراجعوا عن ذلك رغم مساعي ياسين الشيخاوي وزبير بية وزياد الجزيري وهو ما فاجئ وباغت ادارة النجم ،والثابت ايضا ان رجال الأعمال وكل الغيورين على النادي انطلقوا في التحرك ،حتى ان أنس جابر عبرت بدورها عن المساعدة والدعم ومن المرجح حسب الإجتماعات الحالية ان يكون هناك انفراج وبصيص أمل .

بقي ان نذكر ان ليتوال نجح في إستعادة بوتمان بعد أن كان على وشك الانضمام ليلوزداد ،كما تلقى الفريق مراسلة رسمية لخوض مباراة ودية مع ميلان الإيطالي في منتصف أوت.

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى