خليل بمساعدة كل لاعبي الافريقي انطلقوا في تنفيذ اتفاقهم السري....فريق باب الجديد يكسر العقدة رغم مخطط طارق الجراية قبل رحيله وهذا ما فعله آدم قرب من مصر..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

خليل بمساعدة كل لاعبي الافريقي انطلقوا في تنفيذ اتفاقهم السري….فريق باب الجديد يكسر العقدة رغم مخطط طارق الجراية قبل رحيله وهذا ما فعله آدم قرب من مصر…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

بهدف من اقدام احمد خليل الذي اوفى بوعده صحبة اللاعبين  واكدوا ماكنا نشرناه مؤخرا في موقع ام ام نيوز حول وجه مغاير في الميركاتو ورد على كل المشككين في مرحلة للتتويج،استهل الافريقي على غير العادة مغامرته بانتصار على حساب فريق ممتاز وهو الأولمبي الباجي ،وبذلك كسر أبناء سعيد السايبي هذه المرة عقدة البدايات السيئة فياولى مباريات البلاي أوف ،وهو مايعني موسما استثنائيا مغايرا هذه المرة بعد أن تعلم الجميع الدرس وتجاوزوا تدريجيا الفترات الصعبة.

وقد كانت المباراة جيدة اجمالا لولا التشويش من مدرب الأولمبي الباجي طارق الحرارة الذي سبغادر رسميا  نحو تجربة جديدة وهي الأهلي الليبي ,لذلك لم نفهم أسباب الفوضى التي تسبب فيها وتحريض اللاعبين على الإنسحاب في الشوط الأول احتجاجات على هدف فريق باب الجديد. الذي كان من مخالفة،ولولا تدخل الحكمة الرابعة درصاف القنواطي التي يحسب لها قوة شخصيتها والتي تدخلت وحسمت الأمر لواصل المعني الفوضى .

بقي ان نؤكد ان آدم قرب كان تفاعل مع زملائه من تربص المنتخب في مصر بمناسبة كان مصر للأواسط وذلك قبل المباراة.

 

((تنبيه: هذا مقال رأي يلزم فقط موقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى