لهذا سيكون ترشح الترجي للمونديال الإستثنائي ممكنا دون انتظار صاندوانز... وتفاصيل ماحصل بين طارق ثابت والهيئة ساعات قبل المباراة..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

لهذا سيكون ترشح الترجي للمونديال الإستثنائي ممكنا دون انتظار صاندوانز… وتفاصيل ماحصل بين طارق ثابت والهيئة ساعات قبل المباراة…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

بعد ضامن الأهلي المصري والوداد المغربي  ترشحهما الى كأس العالم للاأندية 2025 الذي سيضم 32 فريقيا ،سيلتحق بهما من القارة الإفريقية ايضا فريقان الأول صاحب لقب نسخة هذا الموسم من رابطة الأبطال والثاني حسب النتائج والترتيب التراكمي ،وحسب الترتيب الذي تم وضعه والذي احتسب نتائج الفرق بداية من دور المجموعات في آخر 3 نسخ مع الجولات الثلاث الأولى من النسخة الحالية يملك صان داونز الجنوب افريقي 81 نقطة مقابل 75 للترجي و59 نقطة لشباب بلوزداد و49 نقطة لبترو أتلتيكو الانغولي.

هذه المعطيات تجعل الترجي أمام 3 فرص للترشح إلى كأس العالم للأندية..الأولى عبر التتويج باللقب والثانية من خلال أن تكون نتائج الفريق أفضل من نتائج صان داونز ويتجاوزه في الترتيب التراكمي..والثالثة أن يتوج صان داونز باللقب ويبقى الترجي وراءه ثانيا في الترتيب التراكمي ويضمن بالتالي ترشحه.

ومادمنا مع الترجي ،فقد علم موقع ام ام نيوز ، ان طارق ثابت وعد المسؤولين بالتدارك  في مواجهة الحسم امام بيترو أتليتيكو الأنغولي رغم ان المهمة صعبة خارج الميدان مع وجود غيابات هامة وابرزها حسام الدين غشة.

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى