نبيل الكوكي...بلوزداد.. والزمالك كشفوا الكنز في الإفريقي....هيئة الحكماء تحسم وموقف الرياحي والعجرودي من فكرة تحمل مسؤولية الإنقاذ رسميا.. | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

نبيل الكوكي…بلوزداد.. والزمالك كشفوا الكنز في الإفريقي….هيئة الحكماء تحسم وموقف الرياحي والعجرودي من فكرة تحمل مسؤولية الإنقاذ رسميا..

خاص بموقع ام ام نيوز 

استنجد نبيل الكوكي بمصطلح كان يردده عبد الحق بن شيخة مع الافريقي من قبل وعندما كان يتعثر مع الفريق ” مازلنا حيين” في إشارة الى عودة شباب بلوزداد بعد الهزيمة, كما حاول مصطفى الجويلي  المكلف بالاعلام في الزمالك ان يتحدث عن جماهير الافريقي في تونس قبل مواجهة فريقه للترجي وهو ما يؤكد حسب رصد موقع ام ام نيوز ،ان فريق باب الجديد مازال موتواجد قاريا حتى إن لم يستعيد بعد مكانته ،وكنزه عراقته وجماهيريته التي جعلته في المواجهة دون خوض مباريات ،لذلك على هيئة الحكماء التي بيدها الملف حاليا ان تسارع في توفير الاستقرار داخل الفريق  ورفه عقوبة المنع من الإنتدابات  وتعزيز النادي في الصائفة مع تحديد موعد جلسة عامة من اجل هيئة جديدة .

يذكر انه إلى حد الآن لم واضح الرؤيا بخصوص رئاسة السيئة التسييرية فيوسف العلمي ” عمللنا سياسة لانحبك لانصير عليك ”  وهو احد اسباب الأزمة فترة يضر على الإستقالة ومرة أخرى يتراجع وعليه ان يدرك جيدا ان مصلحة الفريق فوق كل اعتبارفان أراد حمزة الوسلاتي تولي المهمة فمن الضروري التعجيل بتعيينه من قبل رجال النادي اولا ،ثم ان انقاذ فريق باب الجديد كليا وتخليصها من الكوابيس لن يكون الا على يد سليم الرياحي اولا أو عياشي العجرودي ان أراد طبعاً كلاهما تحمل المسؤولية مع تغيير القانون الأساسي في الصائفة القادمة ،مع العلم وأننا وجهنا السؤال خاصة الى عياشي العجروي الذي اكد لموقع ام ام نيوز انه لن يرفض الفكرة أن كان هناك توافقا من عائلة النادي وتنقيحا القوانين التي تمنعه من الترشح ،في حين يعلم الجميع أن الرياحي لايريد الرىلسة لكنه اقترح تعيين هيئة من اختيلره يدعمها ماديا .

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى