قبل مواجهة الترجي : رئيس الأهلي المصري ينجح في سجن مرتضى منصور ...فريق الزمالك حاول اقحام جماهير الافريقي في حملته ضد الترجي والرد على خالد الغندور يكون فوق الميدان.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

قبل مواجهة الترجي : رئيس الأهلي المصري ينجح في سجن مرتضى منصور …فريق الزمالك حاول اقحام جماهير الافريقي في حملته ضد الترجي والرد على خالد الغندور يكون فوق الميدان….

خاص بموقع ام ام نيوز 

قبل ساعات من لقاء الزمالك والترجي ،نشر مرتضى منصور رئيس الفريق المصري تدوينة تحدث من خلالها على قرار محكمة النقض القاضي بسجنه لمدة شهر  مع النفاذ تأييدا لأحكام صادرة ضده من الأهلي المصري ورئيسه ،واكد انها خطة محاكة ضده خاتما قوله ” حتوحشوني”.

في المقابل حاول المكلف بالاعلام في الزمالك المصري مصطفى الجويلي حشر جماهير الافريقي في معركة الفريق المصري الرياضية امام الترجي ،وذلك من خلال الإدعاء في تصريحات رصدها موقع ام ام نيوز على قناة الزمالك أن كل جماهير الافريقي خرجت لمساندة الفريق المصري ضد الترجي ،والحال ان الواقع الرياضي في تونس يختلف على المصري فرغم الاختلاف بين جماهير الاندية الكبرى لاتصل إلى حد العداوة الخطيرة .

بقي ان مؤكد أيضا ان خالد الغندور الإعلامي المصري واصل مهاجمة فريق باب سويقة معتبرا اياه ضعيف ومتحديا اللاعبين ،وما على فريق باب سويقة ونبيل معلول ألا اررد فوق الميدان .

(هذا مقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى