" شهية الإفريقي مفتوحة" بعد انفراج الأزمة وتحدي وتحالف اللاعبين بعيدا عن السياسة " ...العلمي يتنحى والإختيار قد يكون على أحسن بديل.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

” شهية الإفريقي مفتوحة” بعد انفراج الأزمة وتحدي وتحالف اللاعبين بعيدا عن السياسة ” …العلمي يتنحى والإختيار قد يكون على أحسن بديل….

خاص بموقع ام ام نيوز 

رغم بعض الغيابات على غرار توفيق الشريفي،رودريغ كوسي ،آدم الطاوس وآدم قرب ويوسف سنانة،فإن الإطار الفني الإفريقي بقيادة سعيد السايبي بحوزته بعض الحلول للتشكيلة الأساسية للفريق في لقاء ربع النهائي للكأس أمام الملعب الافريقي لمنزل بورقيبة يوم الأحد القادم،وحسب رصد موقع ام ام نيوز ،فإن الأجواء مميزة جدا بعد سلسلة الإنتصارات الأخيرة وعودة الروح للاعبين وتجاوز أزمة الثقة تدريجيا ،كما ان نادر الغندري كان في المستوى المطلوب وأوفى بوعوده وهذا ماجعله يعود من الباب الكبير للتشكيلة الأساسية، وعموما فإن شهية الأحمر والأبيض باتت مفتوحة وجل اللاعبين يريدون انجازا هذا الموسم قد يأتي بعد تحدي الصعوبات وتجاوز عديد الأزمات التي تعلم منها الفريق الدرس ،وحسب ايضا تأكيدات بعض اللاعبين فإنهم يسعون الى اسعاد الجماهير في رسالة اعتذار منهم ولن يتأثروا بكواليس النادي وأزمة رئاسة الفريق وسياسة هيئة الحكماء .

بقي ان نؤكد أن يوسف العلمي مازال مصرا على عدم المواصلة ومغادرة النادي والتخلي عن مسؤوليته،وسيتم قريبا حسم مسألة رئاسة النادي  يعد اجتماع هيئة الحكماء التي حسب رصد موقع ام ام نيوز تشهد فتورا كبيرا من قبل بعض ركائزها على غرار فريد عباس الذي لم يحضر الاجتماعات ،اما حمودة بن عمار فهو بعيدا عن الأجواء بسبب حالته الصحية وهو الوحيد الذي لم يكن راضياً على بعض الخيارات والقرارات التي لاتخدم مصلحة فريق باب الجديد ،لذلك نحن نتساءل من هم الحكماء الذين يسيرون الفريق حاليا ؟؟؟؟؟ وماذا قدموا للنادي؟ فباستثناء الاب الروحي الراحل حمادي بوصبيع من قدم الدعم المالي  ؟؟

مع العلم وانه توجد أخبار حول امكانية ان يكون حمزة الوسلاتي رئيسا للهيئة التسييرية الجديدة وفي صورة تأكد المعلومة والإختيار فإنه قد يكون الأنسب والأفضل للفريق ،لكن يبقى ذلك مجرد اقتراح لأن بعض المحسوبين على هيئة الحكماء ” يجبوا واحد على قد يديهم “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى