تفاصيل ماحصل بين العلمي وحنبعل المجبري في قطر....قناة عربية تتحدث عن معجزة بلال العيفة وأخبار ثقيلة قادمة في الإفريقي..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تفاصيل ماحصل بين العلمي وحنبعل المجبري في قطر….قناة عربية تتحدث عن معجزة بلال العيفة وأخبار ثقيلة قادمة في الإفريقي…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ان رئيس الافريقي يوسف العلمي المتواجد بقطر لمساندة المنتخب ،وأيضاةمن أجل خوض سلسلة من اللقاءات الهامة ،جمعه لقاء بلاعبي الفريق بلال العيفة ومعز حسن حاثا اياهما على مزيد التألق،كما وجه شكره لبلال العيفة الذي قدم مباراة كبرى امام عمان رغم محاولات صفحات جماهير فريق منافس التشكيك في قيمته لكن سامي الطرابلسي وجل للمحللين في قناة الكأس اثنوا على العيفة وبن حميدة معا ،كما تحدث برنامج المجلس القطري ليلة أمس حسب رصد موقع ام ام نيوز  عن قصة اصرار بلال العيفة من لاعب يزن 100 كلغ واعتزل الكرة الى ركيزة متألقة في المنتخب ومن المرجح ان يتواجد في قائمة اللاعبين المشاركين في الكان .

هذا كما علم موقع ام ام نيوز ،ان حنبعل المجبري أبلغ رسالة خاصة لرئيس فريقه المفضل الافريقي يوسف العلمي،وشدد على انه يتمنى تتويج الافريقي بالبطولة واعدا بأن يدعم ناديه المفضل في تونس .

مع العلم وان رئيس الافريقي وتأكيدا لما كنا انفردنا بنشره في موقع ام ام نيوز ،وتناقلته عنا مواقع وصفحات  قد يفاجئ الجميع بصفقتين وليس صفقة هامتين وثقيلتين في صورة نجاح مساعيه الحالية   .

 

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز والى كل المواقع والصفحات التي تنقل محتوانا حقوقنا محفوظة وسبعلمون ذلك قريبا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى