نبيل الكوكي وشباب بلوزداد يستفران للترجي بهذه الطريقة ..هكذا حسم المدب بين نبيل معلول وطارق ذياب بعد كشف الحقيقة...وصفعة غير متوقعة للمريخ السوداني تضعه عند حده..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

نبيل الكوكي وشباب بلوزداد يستفران للترجي بهذه الطريقة ..هكذا حسم المدب بين نبيل معلول وطارق ذياب بعد كشف الحقيقة…وصفعة غير متوقعة للمريخ السوداني تضعه عند حده…..

خاص بموقع ام ام نيوز

انطلق فريق شباب بلوزداد بقيادة مدربه نبيل الكوكي في حشد جماهيره استعدادا لمواجهة الترجي الرياضي نهاية الأسبوع في اطار  الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة رابطة الأبطال الافريقية،وهي مبارة ستكون قوية من اجل حسم طليعة المجموعة مطالب فيها فريق باب سويقة بتتوجيه رسالة  طمأنة لجماهيره  بعد الإنتقادات التي طالت الفريق ومدربه نبيل معلول جراء ضعف الآداء والاقناع من بعض اللاعبين،وحسب مصر ام ام نيوز فإن نبيل معلول كان مستاء من انتقادات طارق ذياب الذي اكد حرفيا ” انهم غلطوه ..والترجي فارغ حاليا ” ومن المطلوب مزيدا من العمل لتوظيف اللاعبين كأفضل مايكون ،وهو تحليل أحرج معلول وتفاعل معه وفق مصادر ام ام نيوز حمدي المدب رئيس الفريق،لذلك قد تكون مواجهة بلوزداد فارقة وحاسمة لمدرب المكشخة الحالي .

ومادمنا مع الترجي ،فقد علم موقع ام ام نيوز حصريا ،ان إثارة المريخ السوداني لزوبعة في فنجان حول التغييرات ستقود الكاف فقط الى معاقبة اما حكم الساخة أو المساعد والحكم الرابع الذي أخطأ ،لكن لاتوجد أي قرارات أخرى بل انه بإمكان فريق باب سويقة تقديم شكوى برد الإعتبار ضد المريخ وخاصة الحكم الذي قام بالهفوة .

 

 

(تنبيه: هذا مقال رأي خاص بموقع ام ام نيوز  وكل من سيسرق المحتوى ينتظره تحيين كالمعتاد لمزيد توريط المتحيلين الذين اقتربت نهايتهم )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى