تأكيدا لما نشرناه: المدب يحسم مصير بالصغير بعد هذه الخطوة من الشعباني...قرار أخير من الصرارفي ولعنة الترجي تصيب شباب بلوزداد مبكرا..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تأكيدا لما نشرناه: المدب يحسم مصير بالصغير بعد هذه الخطوة من الشعباني…قرار أخير من الصرارفي ولعنة الترجي تصيب شباب بلوزداد مبكرا…..

تونس/ خاص بموقع ام ام نيوز 

تأكيدا لما كان موقع ام ام نيوز انفرد بنشره أمس أول أمس حصريا فان معين الشعباني قرر منح  فرصة هامة للاعب ماهر بالصغير بطلب من رئيس الترجي حمدي المدب الذي يفكر  في امكانية الجلوس الى اللاعب وحسم مصيره باليقاء وفق شروط المكشخة أو الرحيل ان رغب  اللاعب في تغيير الأجواء .

كما علم موقع ام ام نيوز حصريا ان بسام الصرارفي  حسم موقفه رسميا من فكرة العودة الى الدوري التونسي حيث اعتبره الحل الأخير ولكنه ليس الأول وهو غير متحمس لذلك بل انه قد يخوض تجربة احتراف في الخليج ،لكن في في صورة عدم توفر العرض المطلوب فانه قد يقرر الدخول في مفاوضات مع الترجي ليحسم فريقه االامر لذي مازال متربطا بعقد معه .

ومادمنا مع الترجي فان منافس المكشخة في رابطة الأبطال شباب بلوزداد تعرض لهزيمة قاسية في مواجهة الكأس وغادر مبكرا وهو ما أفضل احباء الفريق الذين سنوات هجوما على اللاعبين ،ويبدو ان لعنة الترجي اصابت بلوزداد مبكرا بعد أن تطاول الفريق على ممثل تونس وشكك في القابه.

 

 

(اعلام :تمكن موقع ام ام نيوز من كسب قضيته رسميا ضد موقع احداث اليوم وصاحبه بعد عشرات عمليات السطو والابتزاز)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى