من هي الفنانة التي " سحرت عصام جمعة بصحن ملوخية"...السر الصادم الذي كان وراء خلاف اللاعب ويوسف المساكني داخل المنتخب..و"الطريحة في بارك الترجي"... | آم آم نيوز MMNEWS
ثقافة وفنون

من هي الفنانة التي ” سحرت عصام جمعة بصحن ملوخية”…السر الصادم الذي كان وراء خلاف اللاعب ويوسف المساكني داخل المنتخب..و”الطريحة في بارك الترجي”…

خاص بموقع ام ام نيوز 

كشف عصام  جمعة في برنامج فكرة سامي الفهري مع هادي زعيم ،أن يوسف المساكني أطلق عليه كنية” عيشوشة” عندما كان في المنتخب معتبرا انه محظوظ في تسجيل الأهداف،واكد انه ” كلى برشا طرايح مع فوزي البنزرتي ” عندما كان في الترجي .

كما تحدث جمعة عن فنانة تونسية مقيمة في دبي ،تعرف عليها عندما احترف هناك ،وهي فنانة معروفة حاولت تحطيمه ” سحرتني بصحن ملوخية  من يدين وحدة سودانية وكي هربت عليها  وبعدت قاتلي والله الي عملتوا الكل في حياتك الا مانحطموا وندمرك..وفعلا كانت تشدني وجيعة في ساقي حتى الأطباء ماعرفوهاش وبكيت منها حتى لين امي عيطتلي لتونس وعملتلي رقية شرعية ولاباس”.

بعد الحلقة انطلقت التأويلات حول هوية الفنانة ومن تكون ،وحسب مصدر مقرب من جمعة وهو كان وكيل أعماله الذي ساعده على الإحتراف في الإمارات ،كشف المعني لموقع ام ام نيوز الحقيقة ،والفنانة هي مقيمة في دبي هناك منذ سنوات وتزوحت وانفصلت عن زوجها وهي فنانة معروفة أكثر في الخليج من تونس ولايمكن ان نكشف عن هويتها كاملة لأسباب قانونية .

 

 

( هذا مقال وتصريح خاص بموقع ام ام نيوز ونتحدث عن وكيل أعمال جمعة ولاعلاقة لمواقع بوز نيوز وكارتاجينفو وموزايبك نيوز به وبقية المواقع من نفس العائلة في انتظار تكصين كل اخبار موقعنا قريبا وبعد أن يصلنا رد هام جدا ولن نفىط في حقوقنا السابقة طيلة سنة كاملة ماضية  )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى