سر خاص كشفه نادر الغندري لحنبعل المجبري عن الإفريقي...حقيقة فسخ عقد العبيدي والسلامي يستهل الميركاتو لهذه الصفقات ال3... لكن..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

سر خاص كشفه نادر الغندري لحنبعل المجبري عن الإفريقي…حقيقة فسخ عقد العبيدي والسلامي يستهل الميركاتو لهذه الصفقات ال3… لكن…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

نفى مصدر رسمي لموقع ام ام نيوز كل ماتم ترويجه حول مغادرة اسكندر العبيدي النادي الإفريقي وخلافه مع الإطار الفني والمسؤولين وسيكون على ذمة الفريق مستقبلا،كما نفى ذات المصدر كل ماقيل حول فسخ الغندري والعزوني لعقديهما مع النادي من جانب واحد ووفق بعض المقربين من الغندري فإن اللاعب اكد لحنبعل المجبري انه سيواصل الى نهاية الموسم مع الأحمر والابيض على ان يغادر بعد اتفاق مع المسؤولين في الميركاتو الصيف وبحوزته عروض من الخليج وفرنسا وسويسرا.

في المقابل يوجد اتفاقا مبدئيا بين أسامة السلامي  و ياسين العمري لكن في انتظار رفع عقوبة المنع من الانتدابات والتي تسعى الادارة حاليا لحسمها رغم ان يوسف العلمي اكد صعوبة الأمر لكن اصرار السلامي جعل رجال النادي يتحركون ،كما اتفاق مع لاعبين اثنين عائدين من تجربة احتراف أحدهما من مصر والثاني من دوري عربي آخر والثالوث المذكور يرغب في الالتحاق بفريق الأحمر والأبيض دون شروط ،ولم ينفي محدثنا وجود عمليات جس نبض مع زياد بريمة لاعب الترجي الى جانب يوسف العبدلي الراغب في العودة الى تونس بعد تجربة غير ناجحة في السعودية.

(هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى