خاص/نادر الغندري يغلق ملف هام من أجل الإفريقي ...هكذا رد على اغراءات فريق كبير و الأحمر والأبيض سيعبر نحو البلاي أوف متصدرا لمجموعته.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

خاص/نادر الغندري يغلق ملف هام من أجل الإفريقي …هكذا رد على اغراءات فريق كبير و الأحمر والأبيض سيعبر نحو البلاي أوف متصدرا لمجموعته….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا ،ان نادر الغندري قرر غلق ملف العروض والإلتزام بعقده مع النادي الإفريقي،وجاء هذا القرار بعد تلقيه  عرضين هامين وتحديدا من الخليج من قطر والسعودية ،كما تلقى عرضا ثالثا مغريا  من فريق  مصري كبير بعد تألقه الأخير لكن الغندري شدد على أن المحادثات حاليا ستساهم في التشويش على مستواه مع فريق باب الجديد الذي يحتاجه ،ولذلك فإن النقاش في مسألة العروض  أمرا مؤجلا الى الصائفة القادمة  موعد الميركاتو .

ومادمنا مع النادي الإفريقي،فقد علم موقع ام ام نيوز  ،ان الإطار الفني بقيادة منتصر الوحيشي كنشغل بالتحضير للجولة الأخيرة  التي ستكون حاسمة من اجل التأهل لمرحلة البلاي أوف ،ويعول فريق الأحمر والأبيض على تحقيق الإنتصار امام هلال الشالة لأن عثرة المنافسين المباشرين الاتحاد المنستيري والنجم الساحلي واردة جدا بسبب المواجهات الصعبة أمام فرق تنافس لضمان البقاء، وستمكن زملاء الذوادي من التأهل في صدارة المجموعة الثانية.

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وحقوقنا محفوظة ضد مواقع الكوبي كولي)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى