ويوجه رسالة لمن روج اشاعة تخليه عن النادي :الغندري اللاعب الجوكير يهدي انتصارا جديدا للإفريقي يعيده الى كوكبة الطليعة.... وهذا ماقرره أسامة السلامي في حق آدم قرب..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

ويوجه رسالة لمن روج اشاعة تخليه عن النادي :الغندري اللاعب الجوكير يهدي انتصارا جديدا للإفريقي يعيده الى كوكبة الطليعة…. وهذا ماقرره أسامة السلامي في حق آدم قرب…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

في مباراة كشفت في أواخرها حقيقة كرة القدم التونسية والوضع الكارثي جدا بعد رسمي المقذوفات ومن بينها القوارير والحجارة  من جماهير سيدي بوزيد مما أدى الى هروب الإطار الفني داخل الملعب مع لخبطة وفوضى ودون ان ننسى حالة الملعب التي لاتليق بالرايطة الاولى ،نجح النادي الإفريقي في العودة بنقاط الفوز الثمينة من سيدي بوزيد بعد الفوز بهدف مقابل صفر من أقدام نادر الغندري أثر توزيعة من غازي عبد الرزاق وهو الهدف الثاني على التوالي للاعب في مباراتين بعد عودته من المونديال اكد من خلالها انه لاعب استثنائي ،وكذب في نفس الوقت الاشاعات التي روجت طيلة اسبوع حول فسخ عقده من جانب واحد ،كما كان اللاعب متألقا في المواجهة حتى لانقول أنه الأفضل .

المباراة شهدت اضاعة عدة أهداف من آدم قرب وبطريقة غريبة جدا وهو ما يجعلنا نطالب المعني بالتدارك  ومراجعة بعض الاخطاء  وهذا ما حذر منه أسامة السلامي والذي تعهد وفق مصادر ام ام نيوز  بمزيد تأطير اللاعب حتى يكون هداف الفريق،وبهذا الانتصار يبتعد فريق باب الجديد عن أسفل الترتيب ويقترب تدريجيا من كوكبة الطليعة حيث يحتل حاليا المرتبة الخامسة  في انتظار المواجهتين المتأخرتين للفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى