كواليس الكلاسيكو: عندما يرواغ المدب وجنيح الجميع ويحبطان هذا المخطط...آخر قرار من فوزي البنزرتي ..نبيل معلول يحسم وهذه التفاصيل ..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

كواليس الكلاسيكو: عندما يرواغ المدب وجنيح الجميع ويحبطان هذا المخطط…آخر قرار من فوزي البنزرتي ..نبيل معلول يحسم وهذه التفاصيل …..

خاص بموقع ام ام نيوز 

في غياب المثلوثي ،حرصت حماهير النجم الساحلي على دعم الحارس علي الجمل من اجل التألق في كلاسيكو الغد امام الترجي الرياضي ،وهي مواجهة هامة بين مدربين يعرفان بعضهما البعض فوزي البنزرتي ونبيل معلول ،وحسب رصد موقع ام ام نيوز للكواليس بين الفريقين ،فقد تم حسم بعض الإختيارات على مستوى التشكيلتين ،ولئن خير معلول الراحة اكثر من 5 لاعبين بسبب مواجهة رابطة الأبطال المرتقبة، نهاية الاسبوع،  فإن البنزرتي قرر الاستنجاد بأفضل اللاعبين واكثرهم حاهزبة وهو بعول كثيرا حسب التحضيرات على يوسف العبدلي لدعم الخط الأمامي .

بقي ان نؤكد في الختام انها مباراة عادية لن تحسم أمر البطولة بل ان المشوار لازال طويلا أمام الفريقين ،كما يحسب صراحة الرئيسي الفريقين حمدي المدب وعثمان جنيح تعاملهما مع المواجهة والرصانة  التي فرضت على الفريقين ،حيث رصدنا علاقة جيدة جدا بين المدب وجنيح وهذا هو المطلوب في بطولتنا  لقطع الطريق أمام أي مخطط لزرع الفتنة وتشويه سمعة الكرة التونسية وخلق أجواء متشنجة في فترة حساسة تمر بها البلاد   .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى