مفاجأة توقعات ماغي فرح :سنة 2023 بداية لعصر جديد أفضل ونهاية للأخطار التي أصابتنا منذ 2020 | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

مفاجأة توقعات ماغي فرح :سنة 2023 بداية لعصر جديد أفضل ونهاية للأخطار التي أصابتنا منذ 2020

تونس / آم_آم_نيوز

أصدرت خبيرة الفلك والأبراج الإعلامية ماغي فرح توقعاتها للعام 2023 من خلال كتابها الجديد بوابة الخروج من الأزمات”، الذي تضمن أبرز الأحداث والمفاجات المنتظرة على الصعيد العالمي وأشارت فى توقعاتها إلى أن عام هو بداية لعصر جديد اعتباراً من تاريخ 7 مارس 2023 :.2023
عام 2023 هو بداية لعصر جديد تطرأ معه تغييرات في عالم التكنولوجيا والاكتشافات التي تشكل مفترق طريق نحو عالم جديد يعد في الأفضل وبرفاهية رغم بعض المخاطر التي تجعلنا أمام إنقلاب عام في مجرى الأمور سواء في الشأن المناخي أو الصحي أو الاقتصادي أو التقني.

هناك الكثير من الكوارث الطبيعية والفياضانات والحرائق كما حصل في السابق. كما لا شك أنّ هناك أزمة مالية تغزو العالم ومستمرة مع الفوضى الاقتصادية وإنكماش سيشل الأسواق. تزداد مشكلة المهاجرين كما ستتفاقم أزمة البورصة قبل شهر أوكتوبر 2023. هذا وسيحصل تغيير مناخي يستدعي ضرورة وضع قوانين عالمية لمحاربة التلوث.
يتوصل نشاط الشمس إلى ذروته في عام 2023 فنشهد عواصف شمسية تؤدي إلى حرائق وحرارة مرتفعة وفياضانات، رغم ذلك سيكون عام 2023 منعطفاً إلى جديد وأقل خطر من السابق.

إبتداءً من تاريخ 7 مارس 2023 سنكون أمام تغيير ونلمسه جميعاً وحتى لو كانت الفترة الواقعة قبل ذلك التاريخ محفوفة في المخاطر . يُشكل كوكب ساتورن في برج الحوت إبتداءً من تاريخ 7 مارس مثلثاً مع أورانوس ويخفف من الضغط.

سيكون كوكب ساتورن وهو كوكب الثبات والاستقرار والوقار ويمثل الصبر والتروي والانضباط مع كوكب أورانوس هو كوكب المفاجآت والغضب، في وضع أفضل، وسنتحرر من القيد رويداً رويداً بين شهري مارس وماي 2023. ومع إنتقال بلوتون من برج الجدي إلى برج الدلو بين شهري ايار وحزيران، يكون هناك تغيير في بعض الأوضاع العالمية.

يعتبر وجود جوبيتور في الثور إنقلاب إيجابي، ويشكل كوكب مارس بعض المناوشات والمشاكل في كل العالم، وقد يكون هناك أجواء دقيقة مع كوكب مارس في برج الجوزاء وتستمر حتى النصف الثاني من العام 2023.

يُشكل ساتورن مربعاً مع أورانوس ويستمر إنما بوتيرة أخف حتى شهر مارس 2023، لينتقل إلى برج الحوت فيشكل مثلثاً جيداً مع أورانوس الموجود في الثور. فيختفي هذا المشهد الفلكي المعاكس جداً إعتباراً من اذار 2023، لا بل تصبح الأمور أفضل مع دخول جوبيتور إلى الثور لينضم إلى أورانوس في شهر ماي 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى