تونس انهارت...شعب يموت بالجوع والكورونا.. سياسيين يروجون كذبا لاصابتهم بالفيروس ونائب يوجه لعبير موسي لكمات في المباشر.. | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

تونس انهارت…شعب يموت بالجوع والكورونا.. سياسيين يروجون كذبا لاصابتهم بالفيروس ونائب يوجه لعبير موسي لكمات في المباشر..

تقرير  خاص بموقع ام ام نيوز 

اصبحت تونس مقبرة للشعب وأصبحت بلادنا تنزف يوميا بسبب الفضائح التي جعلت منا محل سخرية وتندر في العالم،فقر،بطالة ،فساد ،سرقة،ارهاب ،اغتصاب وجرائم قتل الى جانب الوضع الوبائي المخيف وانهيار المنظومة الصحية،كل هذا لم يشفي غليل أهل السياسة الذين منذ أن حلوا بتونس حل معهم الخراب وتحولت الدولة من تونس المتحضرة المتقدمة الى دولة متأخرة في كل المجالات بعد سيطرة لوبيات الفساد .

ومن اجل ضمان البقاء في الكراسي وخوفا من ثورة شعبية سارع أهل السياسة الى استعمال كل الأساليب من قمع وظلم وتعرية مواطنين في الشارع وتلفيق قضايا لكل من يصدع بكلمة الحق،حتى ان بعض السياسيين باتوا يتسابقون على ترويج اكاذيب اصابتهم بالفيروس لامتصاص الغضب واكسب التعاطف،دون الحديث عن حرب التسريبات والتجسس على المكالمات .

والاخطر والأدهى والامر ان النواب في البرلمان لاتهمهم مصلحة المواطن والحال انهم يمثلون الشعب وعوض الحديث عن مشاغل الناس ومشاكلهم حولواا قبة البرلمان الى حلبة لتسويق العنف وتشريعه والصورة اليوم التي وجه فيها النائب للصحبي صمارة عدة لكمات لعبير موسي كانت مقززة ولاتشرف تونس ولاتمثل شعبها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى