الغندري يحسم الجدل....مصير العزوني بيد السلامي..ومفاجأة حول الرئيس القادم للإفريقي بعد قلب المعطيات.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

الغندري يحسم الجدل….مصير العزوني بيد السلامي..ومفاجأة حول الرئيس القادم للإفريقي بعد قلب المعطيات….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ان النادي الافريقي سيخوض ودية يوم غد الأربعاء امام الملعب التونسي وستدور على الساعة 11 صباحا ،هذا كما علمنا ان نادر الغندري وجه من جديد منذ ايام ارسالية وتأكيد على انه سيقبل التضحية مع فريق باب الجديد الى نهاية الموسم وسيؤجل مسألة العروض، في حين ومثلما نشرناه منذ أسبوع حصريا فإن لاري العزوني طالب بالجلوس الى المسؤولين أدرس عرضبن تحصل عليهما ويبقى مصير اللاعب رهين كيفية اقناع المدير الرياضي أسامة السلامي اللاعب للمواصلة لأن التسيير والواقع عكس البلاتوهات والتصريحات عن بعد.

بقي ان نؤكد ان ملف رئاسة النادي الافريقي سيشهد في نهاية الموسم الحالي وتحديدا في جوان مفاجآت قد تقلب كل المعطيات خاصة مع ظهور أسماء هامة الى جانب امكانية الطعن في القانون الأساسية حتى لتيبقى الفريق رهينة بأيدي الرؤساء القدامى الغير قادرين على نقاذ النادي ماديا.

 

 

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز) ولنا عودة على المواقع الفاشلة للمهرجين الذين يديرونها أشخاص ” مايعرفوش يكتبوا حتى عنوان ويخدموا بالسرقة)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى