درس من آدم قرب لكل لاعبي الافريقي ... آخر تطورات ملف رفع عقوبة المنع من الإنتدابات ومارشان يكشف هذا السر من جديد ... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

درس من آدم قرب لكل لاعبي الافريقي … آخر تطورات ملف رفع عقوبة المنع من الإنتدابات ومارشان يكشف هذا السر من جديد …

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ان ادارة الإفريقي مازالت بصدد المحاولة قصد ايجاد حل نهائي لرفع  عقوبة المنع من  الانتدابات قبل فوات الأوان وهو ما كان وعد به يوسف العلمي أسامة السلامي وسعيد السايبي قبل تولي المسؤولية ،هذا وقد أنطلق السلامي في المفاوضات مع اكثر من اسم بالتنسيق مع الادارة من اجل ضمه لصفوف النادي  وقد سبق وتحدثنا عن بعض الاسماء .

في المقابل أكد لنا الفني الفرنسي السابق لفريق باب الجديد بارتران مارشان انه مازال على تواصل مع بعض اللاعبين في النادي الذين سألوا عن أحواله واكدوا تضامنهم معه لكنه لم يتلقى إلى حد الآن اتصالات من أي مسؤول ومن المرجح ان يتحرك من اجل الحصول على حقوقه  لأن الاقالة جاءت من الهيئة دون علمه ،كما علم موقع ام ام نيوز ان اللاعب آدم قرب رفض فكرة التفاوض مع أحد السماسرة حول عرض فرنسي من فريق بالدرجة الثانية مشددا على انه لن يتحدث عن عروض هذا الموسم أو الموسم القادم لأنه يريد ان يقدم المطلوب منه للافريقي اولا قبل التفكير مبكرا في الإحتراف .

 

(تنبيه: هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى