اقتراح وسام يحي للعودة الإفريقي لم يخطر على بال الهيئة...السليمي يصلح أخطاء الوحيشي من جديد ..و5 لاعبين في الطريق الى النادي.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

اقتراح وسام يحي للعودة الإفريقي لم يخطر على بال الهيئة…السليمي يصلح أخطاء الوحيشي من جديد ..و5 لاعبين في الطريق الى النادي….

خاص بموقع ام ام نيوز 

تأكيدا لما كنا أول من نشره حصريا حول عرض ادارة النادي الافريقي على وسام يحي خطة التواجد مع عادل السليمي والإطار الفني ،وهي خطوة وبادرة من ادارة الفريق منذ الهزيمة امام النادي الصفاقسي لامتصاص غضب الجماهير بعد الاقتناع بأن يحي تعرض لمظلمة من منتصر الوحيشي ويوسف العلمي ،ومثلما اشرنا إليه من قبل أيضا في موقع ام ام نيوز أن وسام  لم يكن متحمسا كثيرا للإقتراح لأنه يريد العودة للعب ويعتقد أنه مازال بإمكانه تقديم المساعدة للنادي الافريقي كرويا ورفض من أجله عروضا أخرى منذ الميركاتو الصيفي الفارط،فقد تمتثل هذه المرة ادارة فريق باب الجديد لمطلب يحي ويعود بمساعدة من عادل السليمي الذي حاول أصلاح كل أخطاء الوحيشي من خلال رد الإعتبار لعديد اللاعبين الذين حرموا من التشكيلة.

ووفق مصادر ام ام نيوز ،قد يكون دور وسام يحي في صورة الإتفاق النهائي، شبيه بالشيخاوي مع النجم الساحلي ،تأطير اللاعبين ولما لا  اللعب في بعض المباريات خاصة وان اللاعب لم تكن شروطه مجحفة وقدم تنازلات.

مع العلم وان  فريق باب الجديد سبعزز الصفوف بأسماء هامة وقد تكون هناك مثلما اشرنا من قبل اكثر من 5 انتدابات في المستوى المطلوب للاعبين سيعطون الإضافة مباشرة .

( هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى