بالأسماء: تغييرات بالجملة في تشكيلة للمنتخب أمام فرنسا... تدوينة الجزيري تكشف المستور وخفايا مايحصل وهذا ماسيحصل بعد المونديال..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

بالأسماء: تغييرات بالجملة في تشكيلة للمنتخب أمام فرنسا… تدوينة الجزيري تكشف المستور وخفايا مايحصل وهذا ماسيحصل بعد المونديال…..

تقرير خاص فقط بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا ونتحدى المواقع المتحيلة التي “تسرق في مقالاتنا” ان تكشف مصادرها ، ان مدرب المنتخب الوطني جلال القادري سيغامر امام فرنسا في آخر فرصة قد ينجح فيها مثلما قد تكلفه غالبا ونتيجة كارثية ،حيث سيجري تحويرات بالجملة على التشكيلة الأساسية في الدفاع والوسط والهجوم ،ومن المرجح ان نشاهد علي معلول ووجدي كشريدة  كظهيرين منذ البداية مع امكانية منح فرصة لنادر الغندري أو العيفة في الدفاع لكن هذا القرار مازال لم يتأكد بعد ،الى جانب وجود اقتراح بمنح فرصة لغيلان الشعلالي في الوسط ربما الى جانب العيدوني والسخيري أو لاعب اخر ،وتوجد عدة فرضيات للهجوم من بينها منح فرصة للجزيري الى جانب الخزري أو المساكني ،وتبقى مجرد اقتراحات حاليا الإطار الفني بصدد درسها في انتظار القرار الرسمي والتوضيح  ،ونحن متأكدين من تدخل “مولى الكرة” و”جنيح” ومن لايعرف كواليس المنتخب ,سبق ان قلناها لوحدنا  ايضا في موقع ام ام نيوز فإن كل القرارات تتخذ آخر لحظة” انشاءالله حتى صباح المباراة” مثلما حصل مع قائمة المنتخب من قبل والاعلان عنها .

ومهما كانت نتيجة المباراة من الواجب محاسبة كل المسؤولين عن حال الكرة التونسية الذي كنا نبهنا إليه مرارا في وقت” كانت القفافة من أصحاب الصفحات والمواقع تهاجم فينا وتنتظر في مفاجأة ثقيلة  وهوما موش عارفين الي احنا عنا المفاجآت والأسرار بالصورة والصوت وسنكشفها قريبا وستورط العديد من منظومة الفساد ومافيات الكرة وأصحاب المواقع معها بتهمة التآمر على الدولة “.

بقي ان تؤكد ان تدوينة سيف الدين الجزيري للرد على عصام جمعة وتصريحاته قوبلت بموجة من الاستياء، لأن اللاعب من المفروض ان يكون في تربص المنتخب قبل مواجهة هامة وسمعة تونس في الميزان ان كنتم تعلمون ذلك ،حتى ان العديد من الملاحظين حتى العرب اكدوا ان مثل هذه التدوينة تكشف حقيقة مايجري في تربص تونس و” ربي يقدر الخير “,ومن المنتظر ان يتم فتح تحقيق جدي في تصريحات جمعة وفق مصادر ام ام نيوز وسيكون ذلك بعد المونديال وستوجه الدعوة لكل الاطراف المعنية بالقضية للتثبت في حقيقة مايجري داخل المنتخب .

 

 

(تنبيه: هذا مقال رأي خاص بموقع ام ام نيوز وبربي جماعة البوز والنيوز والضفتين احشموا شوية راكم عملتوا العار يا اشباه ……لما عودة )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى