توضيح رسمي من الترجي حول كل ماقيل عن البلايلي والشواط ... قرار جديد من " الكاف" يهم المكشخة ...و4 أسماء ثقيلة قد تنتهي الميركاتو...... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

توضيح رسمي من الترجي حول كل ماقيل عن البلايلي والشواط … قرار جديد من ” الكاف” يهم المكشخة …و4 أسماء ثقيلة قد تنتهي الميركاتو……

خاص بموقع ام ام نيوز 

كان موقع ام ام نيوز تحدث في قال رأي أمس عن أسباب احتراف نجوم الترجي دون استفادة فريق المكشخة منهم ماديا ،ونقل عنا المحتوى حرفيا رغم وجود اكثر من فخ  وقع فيه موقع الترجي نيوز الذي يعمل بما ننشره ” بكل وقاحة وحماقة ولا رأي له”  ،ونعود لنؤكد حول الصفقة الخامسة للمكشخة التي نقلها هنا ايضا الموقع نفسه ،اننا تتحدث عن مهاجم أجنبي اقترب فريق باب سويقة من الفوز بخدماته ،كما توجد امكانية لإقناع شبيبة القبائل الجزائري من اجل الفوز بأفضل لاعبيها والذي سبق له ان تميز في مواجهة المكشخة وسجل هدفا ،اما فيما يتعلق بصفقة فراس الشواط فلايوجد جديد حولها ويبدو ان ادارة الفريق مازالت لم تحسم رغم اجتماع اللاعب برئيس النادي حمدي المدب وحصول اتفاق مبدئي ،الا ان بعض ردود الأفعال من جماهير الفريق حول الصفقة أجلت التفاصيل ،ومن المنتظر اعلان قرار رسمي حول هذا الملف اما بالإنتداب أو التراجع في الاسبوع القادم الى جانب حسم صفقة وائل الدربالي خاصة وان الأولمبي الباجي لايمانع في التفريط في لاعبه ،وسنمدكم ايضا قريبا بآخر تطورات المفاوضات حول علاء غرام مدافع النادي الصفاقسي المطلوب ايضا من النجم الساحلي ومن فريق أجنبي .

بقي ان نؤكد في الختام ان الترجي سيقدم توضيحا حول كل ماقيل عن يوسف البلايلي وذلك بعد تداول وسائل اعلام محلية وغريبة ان اللاعب رفض العودة للمكشخة ،وسبتم وضع حد لكل مايقال من اجل توفير ظروف عمل مريحة للفريق تحضيرا للبطولة العربية بعيدا عن الإشاعات والانتقادات التي ترافق التحضيرات والميركاتو .

كما اكد رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم موتسيبي ،انه تقرر تغيير اسم السوبر الافريقي الى الدوري الافريقي بطلب من الأوروبيين وستنكلق في اكتوبر ،مع العلم وان الترجي هو ممثل تونس الوحيد فيها .

 

 

(هذا مقال خاص بموقع ام ام نيوز وكل المواقع المتحيلة التي تنقل المحتوى بكل وقاحة على الترجي نيوز ،تونس للإعلام،صزت الضفتين وكارتاجينفو وغيرها انتظرونا لفضحكم بالحجج والبراهين ولكشف حماقتكم )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى