تغير المعطيات داخل المنتخب في ساعات..لقطة غير متوقعة من وهبي الخزري لبلال العيفة...دهشة عالمية وليلى عبد اللطيف تكشف لأول مرة هذا التوقع عن لاعبي تونس.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تغير المعطيات داخل المنتخب في ساعات..لقطة غير متوقعة من وهبي الخزري لبلال العيفة…دهشة عالمية وليلى عبد اللطيف تكشف لأول مرة هذا التوقع عن لاعبي تونس….

خاص بموقع ام ام نيوز 

رغم موجة الغضب والاختلافات داخل المنتخب الوطني ومشاكل القائمة والتحالفات بين اللاعبين ،الا ان التفاؤل منذ الوصول الى الدوحة كان سيد الموقف والعقلية تغيرت بفضل الحالية التونسية الكبيرة والتي خصت المنتخب بأكير استقبال إلى حد الآن من بين كل المنتخبات المشاركة في المونديال وهو ما جعل الصحافة العالمية تتحدث عنه حسب رصد موقع ام ام نيوز ،هذا كما علمنا حصريا ان وهبي الخزري حرص على التوضيح لبلال العيفة والتأكيد على ان لاخلاف له معه ،اجواء الجماهير التونسية جعلت العديد تتوقع تميزا ومفاجأة لمنتخب تونس ،لأن منتخبنا يتألق عادة حسب التجربة على مر السنوات عندما تكون الإنتقادات كبرى حوله وهو ما يجعل اللاعبين يسعون لتأكيد العكس .

وحيب التوقعات التي رصدها موقع ام ام نيوز  وهي توقعات أولية في انتظار التأكيد من بعض الفلكيين وابرزهم ليلى عبد اللطيف وماغي فرح فإن منتخب تونس سيكون محل اهتمام وستتحدث عنه وسائل اعلام عالمية في المونديال ” حظا موفقا للمنتخب الوطني لأن مصلحة تونس فوق كل اعتبار “.

 

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وكل مهرج سينقل محتوى أو شبيهه تقول له هانت والمفاجأة الثقيلة التي انتظروها ستتحقق)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى