لاعب يعطينا دروسا في الإحتراف ويسخر من خلق الله : تطورات في القضية بين الصحفية نعيمة ساسي و أيمن عبد النور.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

لاعب يعطينا دروسا في الإحتراف ويسخر من خلق الله : تطورات في القضية بين الصحفية نعيمة ساسي و أيمن عبد النور….

تونس / آم_آم_نيوز

أثارت تدوينة نشرها اللاعب الدولي السابق أيمن عبد النور على صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي أمس الاثنين 14 نوفمبر 2022، الكثير من ردود الأفعال الغاضبة والمستنكرة، أغلبها من صحفيين واعلاميين.

عبد النور تنمر على الصحفية نعيمة ساسي معدة البرامج الرياضية بقناة حنبعل بسبب شكلها وعلى خلفية مداخلتها في برنامج إذاعيّ رياضيّ شبّهت خلاله إبعاد سعد بڨير عن قائمة المنتخب التي ستشارك في مونديال قطر بما حدث سنة 2017 حين تمّ إبعاد على معلول ليحلّ مكانه أيمن عبد النور، حيث شببها بالممثلة سهام المصدق في دور نعيمة الكحلة بمسلسل الخطاب على الباب.

عبد النور سارع بفسخ التدوينة بسب الكم الهائل من المكالمات والتعاليق والردود من صحفيين واعلاميين ورياضيين لاموه على أسلوبه الساخر المتنمر في التعامل مع صحفي عبر عن رأي أو موقف.

نعيمة ساسي التجأت للقضاء و قدمت شكاية في الثلب ضد أيمن عبد النور معتبرة ان زمن السكوت على الاعتداءات قد انتهى.

هذا و أكدت مصادر عائلية مقربة من عبد النور أن الأخير قد تفاجأ بالتدوينة التي نشرت على صفحته حيث ان المكلف بتسييرها نشر التعليق دون العودة اليه وقام بفسخ التدوينة لعدم اقتناعه بالأسلوب المتبع من قبل المشرف على صفحته.

وأضاف نفس المصدر ان ايمن عبد النور لا يشرف بنفسه على محتوى صفحته بل كلف من ينوبه بذلك وجميع من يعرفه يعرف جيدا أن مثل هذه الممارسات لا تصدر عنه وأكد انه لن يسكت وسيوضح للرأي العام حقيقة ما حدث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى