رغم التعادل ...الافريقي أجل "شماتة" هؤلاء... نفس النتيجة حققتها أندية تضم لاعبين بالمليارات..هذا ماحصل بين العلمي واللاعبين..وقرار نهائي من 3 ركائز في الفريق.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

رغم التعادل …الافريقي أجل “شماتة” هؤلاء… نفس النتيجة حققتها أندية تضم لاعبين بالمليارات..هذا ماحصل بين العلمي واللاعبين..وقرار نهائي من 3 ركائز في الفريق….

خاص بموقع ام ام نيوز 

تمكن النادي الافريقي من العودة من الرجيش بتعادل في آخر المباراة بفضل حمدي العبيدي بعد أن كان متأخرا في مواجهة شهدت عدة تغييرات على مستوى التشكيلة تحت اشراف حمدة التويري بعد التخلي عن صابر عبد اللاوي وغياب مارشان الذي تعرض لوعكة صحية منذ فترة  ،لكن كان واضحا ان المعنويات ليست على النحو المطلوب بعد الخروج المذل امام  يانغ افريكانز التنزاني ،مباراة اليوم أجلت شماتة العديد من المتابعين للنادي من جماهير الاندية المنافسة والذين شاهدوا المواجهة اكثر من جماهير الأحمر والأبيض  ثم ان العودة بتعادل لفريق ممنوع من الانتدابات ورصيد بشري محدود هو شبيه بعودة اندية انتدبت لاعبين بمليارات بنفس النتيجة منذ ايام  حسب مصدر من الاطار الفني لموقع ام ام نيوز .

مع العلم وان الرئيس المستقيل يوسف العلمي سجل حضوره وتحادث الى اللاعبين قبل المواجهة وحملهم مسؤوليتهم كاملة ،لكن يبدو ان قرار الادارة أثر على المعنويات الى جانب الهزيمة يوم الأربعاء الماضي ،وحسب المعطيات التي بحوزتنا فإن المساعي مبذولة من اجل ايجاد حل داخل عائلة النادي لرفع عقوبة المنع من الانتدابات وتعزيز الفريق في الميركاتو الشتوي قبل فوات الأوان ،خاصة وان 3 لاعبين قرروا الإعتزال بعد نهاية الموسم الحالي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى