بالأسماء: مشاهير ونجوم بكت حال الافريقي يوم الإربعاء ....اليوم حاسم جدا.... وفتح تحقيق في مصير لطخات ال7 مليارات تحت اشراف الجامعة واليونسي لهذه الأسباب... . | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

بالأسماء: مشاهير ونجوم بكت حال الافريقي يوم الإربعاء ….اليوم حاسم جدا…. وفتح تحقيق في مصير لطخات ال7 مليارات تحت اشراف الجامعة واليونسي لهذه الأسباب… .

خاص بموقع ام ام نيوز 

النادي يمرض ولايموت ،والنادي الافريقي ضحية أبنائه من المسيرين الذين يتعاملون برتبة محب وليس مسؤول يفكر برصانة وجدية ،لكن للنادي الافريقي ايضا حمهوريخاف عليه ويدعمه ويقف الى جانبه وقت الشدائد واللطخات التاريخية خير شاهد على مانقول ،مثلما ان هذه الجماهير لن تتركه لقمة سائغة لكل من هب ودب وهي باتت تعرف جيدا من ألحق المضرة بالنادي وخان الأمانة لسنوات ولم تنطلي التصريحات والوعود الزائفة عليهم ،وحسب رصد موقع ام ام نيوز فإن العديد من المشاهير في مختلف المجالات من المتيمين بحب النادي وحتى الغير منتمين للفريق ومن أحباء اندية أخرى  تأثروا لما حصل خاصة يوم الأربعاء والانسحاب المر امام جماهير وفية ضحت بالغالي والنفيس في ظروف صعبة من أجل الحضور والمساندة ،وقد اكد معز بن غربية بأنه لايوجد من لم يبكي ويتأثر لحال  فريق باب الجديد ،واعترف وليد الهيشري وحتى الصادق قحبيش بأنهما تأثرا كثيرا خاصة عند الهزيمة امام الجماهير،وحتى فنان الراب نوردو تفاعل مع ماحصل وكان غاضبا ،وهو نفس ماعاشه عدنان الشواشي ومقداد السهيلي وفيصل الرياحي وحتى سواغ مان البعيد عن تونس وكلاي بي بي جيد وكافون وغيرهم من المشاهير حتى في السياسة وفي مختلف المجالات الاخرى ” فحرام مايحدث في الافريقي وعلى اللاعبين ان يدركوا حجم المسؤولية وقيمة المريول “.

الافريقي مطالب حاليا رغم الظروف والاستقالة الجماعية لمسؤولين غير واعين بما يفعلونه بحثوا عن الهروب في توقيت سيء وكان عليهم الاعتراف اولا بالاخطاء وتحمل المسؤولية والبحث عن حلول عاجلة من بينها رفع عقوبة المنع من الانتدابات والاجتماع باللاعبين ،لكنهم بحثوا عن الطريق الأسهل للهروب من المحاسبة  وهذا هو الفشل بعينيه ،لذبك فالفريق مطالب اليوم بالذات في اول ظهور في البطولة امام مستقبل الرجيش بالانتصار ومطالب ايضا برد الإعتبار في فرع اليد والفوز على للترجي في الدربي مساء اليوم ،هذه مهمة لن يتحملها سوى اللاعبين وكل واحد منهم مطالب برد الإعتبار في يوم حاسم قد يغير عديد المعطيات اذا كانت النتائج أفضل .

بقي ان نؤكد في الختام ووفق مصادر عليمة جدا لموقع ام ام نيوز ،انه سبتم فتح تحقيق قضائي في مآل اللطخات التي قدرت ب 7 مليارات والتي حصلت تحت اشراف الجامعة التي خصصت حسابات لذلك وهيئة اليونسي لأنه توجد معلومات خطيرة جدا وكان بالامكان بذلك المبلغ في تلك الفترة غلق كل ملفات الفيفا وهذا ماوعدت به الجامعة الجميع في ذلك الوقت فاين ذهبت تلك الأموال؟ .

 

(تنبيه: هذا مقال رأي خاص فقط بموقع ام ام نيوز حتى يدرك أشباه الرجال ذلك )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى