متابعة/ بن غربية يقدم شهادات خطيرة جدا لحكام وبتعليمات من رئيس الجامعة لهزم هذه الأندية..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

متابعة/ بن غربية يقدم شهادات خطيرة جدا لحكام وبتعليمات من رئيس الجامعة لهزم هذه الأندية…..

ام ام نيوز 

مثلما كان متوقعا ونشرناه في موقع ام ام نيوز ،كانت حلقة ستاد+ مع معز بن غربية مثيرة  وساخنة جدا ،تم خلالها تقديم شهادات بعض الحكام السابقين من بينهم مختار دبوس وزياد كرير الذين كشفوا معطيات خطيرة جدا عن عمليات التلاعب ورشوة في البطولة التونسية لسنوات ،وكيف كان الحكام يتلقون  تعليمات من لجنة التعيينات لهزم اندية وعرقلتها بتعليمات من وديع الحرئ ،وتم تقديم امثلة بالحجج والبراهين تخص ماحصل لأولمبيك مدنسن وايضا جمعية الحمامات وقوافل قفصة ومستقبل القصرين ،وعبر اكثير من حكم عن استعداده للإدلاء بشهادات خطيرة امام النيابة العمومية ،كما تحدثوا عن الرشاوي التي ترسل لمنازل الحكام قبل المباريات بتعليمات من رئيس الجامعة وتورط اكثر من رئيس فريق معروف في ذلك .

كما تدخل الصحفي الفرنسي مولينا الذي اكد ان لديه شهادات خطيرة من لاعبين من عدة اندية كيف تعرضوا للتهديد بالاقصاء والابتعاد عن منتخبات الشبان اذا رفضوا الإمضاء لفريق اتحاد بن قردان ،مشددا على وجود أخطبوط مترابط سيياسيا ورياضيا في تونس يقوده وديع الجرئ ولديه عدة ادلة موثقة .

وتم الحديث عن الشركة الوهمية. عملية التحيل من اجل تنظيم سوبر بين الافريقي والترجي في قطر وعند التفطن للأمر تم الغناء المباراة بحجة ان الافريقي رفض مواجهة الترجي وهذا غير صحيح،لكن الجرئ استغل ضعف ادارة الفريق باب الجديد في تلك الفترة  لترويج الاشاعة .

بقي ان نؤكد حسب مصادر عليمة لموقع ام ام نيوز انه سيتم فتح تحقيق في كل الشهادات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى