خاص/كينغسلاي ايدو يقدم على خطوة فاجأت العلمي والكبير ...أسماء ثقيلة تحركت من اجل الافريقي ...وقريبا الجويني وأعضاء الجامعة امام القضاء بسبب اتهام خطير..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

خاص/كينغسلاي ايدو يقدم على خطوة فاجأت العلمي والكبير …أسماء ثقيلة تحركت من اجل الافريقي …وقريبا الجويني وأعضاء الجامعة امام القضاء بسبب اتهام خطير…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ان مهاجم الافريقي كينغسلاي ايدو قدم اعتذارا خاصا لرئيس النادي يوسف العلمي وللإطار الفني وزملائه،بعد عجزه عن تسجيل أهداف منذ فترة وهو ما اعتبره اللاعب فشل بالنسبة له ،وقد وعد بالتدارك في مواجهة الفريق امام اتحاد بن قردان في لقاء اطار  مسابقة الكأس .

بقي ان نؤكد ومثلما انفردنا بنشره منذ ايام حتى لايركي البعض على الأحداث ،فان سلطة الاشراف هي من تفاعلت مع ملف تقدم به عدد من الاسماء الثقيلة المعروفة يحبها للإفريقي ،وتم فتح ملف الفساد في الكرة وفي الجامعة والتحكيم وخاصة  ناجي الجويني وواصف جليل ب ان تبين الأجندا ابكنتهجة قد تسبب كوارث في اكثر من جهة بسبب كرة القدم لذلك فإن القضية المرفوعة من ادارة النادي الافريقي ضد الجويني والجامعة  بتهمة تكوين وفاق اجرامي جاءت متأخرة.

(هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى