نجوم تونسية معروفة من هذه الأندية تدعم آدم قرب بعد حملة رضا بوراوي التي استهدفته...سيف الدين الجزيري يفاجئ الإفريقي ...مستشهر كبير عربي يريد الاحمر والأبيض وأول فريق تونسي يستنجد بهذه الخطوة ... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

نجوم تونسية معروفة من هذه الأندية تدعم آدم قرب بعد حملة رضا بوراوي التي استهدفته…سيف الدين الجزيري يفاجئ الإفريقي …مستشهر كبير عربي يريد الاحمر والأبيض وأول فريق تونسي يستنجد بهذه الخطوة …

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز  ،ان ادارة النادي الافريقي قررت ترويج تذاكر لقاء العودة امام يانغ افريكانز   التنزاني عبر موقع النادي وهو أول فريق تونسي يستنجد بتطبيقة الأنترنت لترويح التذاكر تجنبا للإكتظاظ .

هذا كما علمنا ،ان تشكيلة الفريق ستشهد بعض التغييرات من بينها امكانية الإعتماد على آدم قرب منذ البداية ،ومع العلم وأن سيف الدين الجزيري اعلن مساندته لفريقه السابق في مواجهة العودة وتمنى التوفيق لفريق الأحمر والأبيض.

ومادمنا مع النادي الافريقي ،فتوجد اخبار مؤكدة عن تطورات هامة على مستوى ملف رفع عقوبة المنع من الإنتدابات ،كما يوجد اقتراح في صورة الترشح لدوري المجموعات من اجل عقد استشهار كبير ودعم خيالي للنادي من مستثمر عربي جديد لكن لايوجد حاليا مفاوضات رسمية وجدية ويبقى الأمر رهين نتائج الفريق القادمة وهذا الإقتراح قد يغير المعطيات على مستوى قرار يوسف العلمي مغادرة النادي في جوان وعدم تجديد التجربة.

بقي ان نؤكد ان عديد النجوم السابقين من بينهم وليد الهيشري ،حاتم الطرابلسي ،عادل السليمي،كريم حقي  واسماء أخرى اعلنت دعمها للاعب الافريقي آدم قرب بعد حملة التشكيك من رضا البوراوي الذي اعتبر انه لاعب عادي في بدايته ولايستحق التفاتة من جلال القادري  .

 

(تنبيه: هذا مقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز فقط أردنا لفت نظر بعض المهرجين الي ينشوا في الذبان )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى