المدب ينصح معلول بسبب"البارسا وريال مدريد" حتى لايتكرر سيناريو الجعايدي "وكابوس النوم"...حوافز كبرى للدربي وبداية التغييرات في الترجي.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

المدب ينصح معلول بسبب”البارسا وريال مدريد” حتى لايتكرر سيناريو الجعايدي “وكابوس النوم”…حوافز كبرى للدربي وبداية التغييرات في الترجي….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز،انه بعد التوتر في حصة تمارين الترجي الاولى لحضور نبيل معلول بسبب غضب الجماهير على اللاعبين ومحاولة الإعتداء على بعضهم لولا التدخل السريع،تمت تهدئة الأوضاع بحضور معلول ورئيس الفريق حمدي المدب وعادت الأجواء هادئة من اجل التحضير لأهم الإستحقاقات المتيقية وهي مباريات البطولة الهامة والحاسمة وخاصة مواجهة الدربي أمام النادي الإفريقي التي رصدت لها الهيئة حوافز هامة لأنها تعتبر مباراة تحديد مصير اللقب.

وحسب الاخبار الواردة علينا فإن مدرب الفريق نبيل معلول حرص على الإجتماع بكل اللاعبين لرفع معنوياتهم ،مع العلم وانه ستكون هناك تغييرات على مستوى التشكيلة الأساسية للفريق.

ومادمنا مع الترجي ،فقد علم موقع ام ام نيوز ،ان رئيس الترجي حمدي المدب نصح نبيل معلول بتجنب التصريحات المحرجة التي قد تتسبب في مشاكل داخل الفريق وتؤثر مباشرة على اللاعبين وذلك بعد تأكيده  حرفيا” جوارات الترجي اذا ماجاهمش عرض من البارسا أو ريال مدريد موش لازم يحترفوا ويبقاو في الفريق” وهو ما اعتبره البعض تصريحا غريبا وغير جديا وأحدث جدلا لايختلف عن تصريحات الجعايدي “نبات نراقب عين بعين  …والي يلعب قدام الترجي مايجيهوش النوم ومايرقدش”

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز  زسنقاضي موقع مشبوع غير قانوني يدعى الحقيقة وصفحة كلوبيست وسنسترد حقوقنا)

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى